عارضة أزياء تكشف أسرار علاقتها بملياردير سعودي (فيديو)

23 أكتوبر، 2017 10:43 م 117 مشاهدة

رحاب نيوز – ر ن ا

كشفت جيل دود، عارضة الأزياء الأمريكية الشهيرة، تفاصيل جديدة عن زواجها من الملياردير السعودي عدنان خاشقجي، تاجر الأسلحة الراحل.

وأكدت دود خلال لقاء لها مع برنامج “60 دقيقة” الأمريكي، أنها بدأت حياتها الفارهة في المملكة العربية السعودية عندما التقت بتاجر الأسلحة الشهير، في حفل بالعاصمة الفرنسية باريس في الثمانينيات، مشيرة إلى أنه كتب على ذراعها بدمه عبارة “أنا أحبك”، الأمر الذي صدمها كثيرا.

وأضافت “كان تظهر عليه علامات الغنى والرفاهية، فتزوجنا وأنا بعمر الـ21 بعقد لمدة خمس سنوات، بشرط أن ألبي رغباته على مدار 24 ساعة في اليوم”، مشيرة إلى أنها بذلك كانت قد وافقت على الانضمام لنسائه الـ12، وأن تعيش حياة الأميرات.

وتابعت:”أعتقد أنني كنت أحبه. كنا نتعاطى الكوكايين، كما كنا نبقى في الغرفة لعدة أيام نأكل ونمارس الجنس والشيف يجلب لنا الطعام. لم أكن أفكر في نفسي كواحدة من هؤلاء النساء”، مشيرة إلى أنها لم تندم أبدا على زواجها من خاشقجي”.

واشتهر عدنان خاشقجي في سبعينات وثمانينات القرن الماضي، بتوسطه في شراء صفقات سلاح كبرى هزت العالم، ولكن ذاع صيته أيضا كتاجر سلاح يعيش حياة باذخة ومسرفة جعلت شهرته تفوق شهرة نجوم الفن والسينما، إلى جانب امتلاكه اليخوت الفاخرة، وأكثرها شهرة على الإطلاق اليخت “نبيلة”. إلى أن توفي في يونيو الماضي، بعد صراع مع المرض في العاصمة البريطانية لندن.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *