عاصفة الحزم مستمرة في قصف الحوثيين لليوم الرابع على التوالي

29 مارس، 2015 9:31 ص 327 مشاهدة
رحاب نيوز – ر ن ا
تستمر طائرات دول “عاصفة الحزم” العسكرية قصفها فجر اليوم “الأحد”، وذلك لليوم الرابع على التوالي، لمواقع الحوثيين والقوات الموالية للرئيس اليمنى السابق على عبدالله صالح.
وتستهدف الطائرات وفقا لوكالة أنبا الشرق الأوسط المعسكرات التي تضم قوات الحرس الجمهوري الموالي لصالح والقواعد الجوية فى صنعاء والعند بمحافظة “لحج” جنوب اليمن وقوات الدفاع الجوى ومعسكرات الصواريخ لتحييد هذه الاسلحة.

وتركز القصف على مبنى القيادة العليا للقوات المسلحة فى صنعاء ومعسكرات الحرس الجمهورى فى جنوب وشمال العاصمة وما تبقى من قوات الدفاع الجوى وقاعدة الديلمى واللواء العاشر طيران وكلية الطيران.

أما فى صعدة (شمال اليمن معقل الحوثيين) فتم تدمير مخازن الأسلحة ولواء المدفعية فى معسكر كهلان، وتقول مصادر الحوثيين إن الطائرات السعودية قامت بأكثر من 11 غارة على صعدة أمس وفجر اليوم.

وقد أثرت عملية “عاصفة الحزم” على الأوضاع المعيشية للمواطنين فى العاصمة ، إذ تبدو وكأنها فى أيام العطلات الرسمية فالمحال التجارية لم يعد يعمل منها الا التى تتعلق بالاحتياجات اليومية للمواطن مثل المواد الغذائية والوقود وأغلقت باقى المحال أبوابها بسبب احجام المواطنين عن الشراء خوفا مما قد تتطور إليه الاوضاع التى يتوقعون أن تسوء أكثر من ذلك.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *