عبد الحفيظ يشيد بمعسكر الأهلي المصري بالإمارات

29 نوفمبر، 2015 1:34 م 66 مشاهدة
النادي الأهلي سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي المصري

رحاب نيوز: محمد سمير

أشاد سيد عبد الحفيظ ، مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري ، بالشركة المنظمة لمعسكر الفريق الأول لكرة القدم بالإمارات لاسيما في ظل توفيرهم كافة متطلبات الجهاز الفني واللاعبين.

وتمنى عبد الحفيظ تحقيق الإستفادة المطلوبة مادياً من تسويق المعسكر، موضحاً أنه لم يطلب مواجهة فرق بعينها خلال المعسكر، مكتفياً ببعض الطلبات التي تتعلق بالإنضباط والمواعيد وتدرج المستوي.

وشدد مدير الكرة على أن الإصابات التي تحيط باللاعبين غير مزعجة بالمرة كونها تأتي في إطار الكدمات مثل أحمد فتحي الذي يعاني من كدمة في الركبة فضلاً عن صالح جمعة الذي أصيب مع المنتخب الأوليمبي.

ونفي عبد الحفيظ أن يكون البرتغالي بيسيرو قد تعرض لتوتر أو أية ضغوط نفسية بسبب هذا الأمر، لاسيما وأن الموقف الحالي لا يستوجب ذلك، مشيراً إلي أن إيقافه للتدريبات و التركيز في تنفيذ جمل معينة أمر لا يعني توتره بل يعني أنه دقيق في تنفيذ عمله، مؤكداً أن تدريبات برشلونة وريال مدريد ومانشستر يونايتد يحدث فيها مثل هذه الأمور.

وأرجع أسباب إقامة معسكر الفريق في الإمارات إلى رغبة البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني في التقرب من اللاعبين ومعرفة قدراتهم الفنية.

وأوضح عبد الحفيظ أن المعسكر يتضمن العديد من المكاسب الفنية والنفسية التي كان يهدف إليها الجهاز الفني منذ اليوم الأول خصوصاً أن الإلتزام والإنضباط سمتان أساسيتان منذ بداية المعسكر.

وكشف مدير الكرة أن الجهاز الفني طلب من اللاعبين ضرورة الإستمتاع بأجواء المعسكر دون أن يؤثر ذلك علي تركيزهم، لتحقيق أفضل إستفادة من فترة الإعداد.