“عبد الوهاب” يساند الأهلي المصري قبل لقاء زيسكو

9 أغسطس، 2016 6:17 م 132 مشاهدة
الأهلي محمد عبد الوهاب

رحاب نيوز: محمد سمير

حرص محمد عبد الوهاب ، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي المصري ، على حضور مران الفريق الأحمر لكرة القدم، على ملعب مختار التتش بالجزيرة لمؤازرة اللاعبين ودعمهم بعد الخسارة من الزمالك أمس بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

ويستعد الأهلي لمواجهة زيسكو الزامبي يوم الجمعة المقبل في الجولة قبل الأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وأجرى وليد سليمان صانع الألعاب أشعة على قدمه في أحد مراكز الأشعة والتحاليل بالقاهرة للاطمئنان على الإصابة التي تعرض لها أمس الاثنين من تدخل شوقي السعيد لاعب الزمالك.

وأدت الإصابة إلى كدمة في الوتر الوريدي للكاحل، مما أدى لتورم قدم اللاعب بشكل كبير ، ومن المنتظر أن تحدد الأشعة موقف اللاعب من التدريبات والعلاج في الفترة المقبلة.

 

حرص محمد عبد الوهاب ، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي المصري ، على حضور مران الفريق الأحمر لكرة القدم ، على ملعب مختار التتش بالجزيرة لمؤازرة اللاعبين ودعمهم بعد الخسارة من الزمالك أمس بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد. وأجرى وليد سليمان صانع الألعاب أشعة على قدمه في أحد مراكز الأشعة والتحاليل بالقاهرة للاطمئنان على الإصابة الذي تعرض لها أمس الاثنين من تدخل شوقي السعيد لاعب الزمالك. وأدت الإصابة إلى كدمة في الوتر الوريدي للكاحل مما أدى لتورم قدم اللاعب بشكل كبير ، ومن المنتظر أن تحدد الأشعة موقف اللاعب من التدريبات والعلاج في الفترة المقبلة.