عداءة ألمانية تشارك في ماراثون السيدات بـ”ريو 2016″ باسم فلسطين

12 أغسطس، 2016 5:36 م 379 مشاهدة
ريو 2016 ريو 2016

قررت العداءة ميادة الصياد، المولودة فى ألمانيا كتابة فصل جديد في تاريخ الرياضة الفلسطينية عندما تشارك في منافسات ماراثون السيدات، المقرر بعد غد ضمن مسابقات أولمبياد ريو دى جانيرو.

ومن المقرر أن تكون “ميادة” المقيمة فى برلين، أول سيدة تشارك فى سباقات الماراثون باسم فلسطين فى دورة الألعاب الأولمبية، وكشفت ميادة التى حملت علم فلسطين في الحفل الافتتاحى للأولمبياد عن طموحها فى ريو حيث قالت إنها تسعى لكسر رقمها الشخصى.

وظهرت “ميادة” 23 عاما، في أول مشاركة لها مع المنتخب الفلسطيني خلال بطولة العالم لألعاب القوى التى أقيمت العام الماضى في بكين، حيث أنهت السباق فى المركز الخمسين محققة زمن بلغ ساعتين و53 دقيقة و39 ثانية.

ولم يكن هذا الرقم مذهلا، ولكن “ميادة”، التي تلعب فى برلين مع فريق فورتونا مارتسان لألعاب القوى، تشعر إنها ستتحسن في ريو وتريد الآن كسر رقمها الشخصى البالغ ساعتين و39 دقيقة و48 ثانية الذى حققته فى ماراثون دبى فى وقت سابق من هذا العام، وقالت :” كل شىء تحسن، وأنا سعيدة للغاية”.

ومن أجل زيادة سرعتها الأساسية، شاركت “ميادة” في العديد من سباقات المسافات القصيرة، واحتلت المركز الرابع فى سباق 10 آلاف متر فى بطولة ألمانيا.

وأضافت: “صلابتى فى المنافسة تحسنت، فى العشرة آلاف متر كان علىَّ أن أقاتل فى مكان واسع ونجحت فى معركة شق طريقى”.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *