عودة “فتاة المول”.. المتحرش خرج من السجن وانتقم منها بتشويه وجهها (شاهد)

16 أكتوبر، 2017 1:25 م 147 مشاهدة

رحاب نيوز – ر ن ا

عادت إلى الساحة المصرية مجددا فتاة قضية التحرش الشهيرة سمية عبيد، المعروفة اعلاميا بـ”فتاة المول” بمصر الجديدة، وهي القضية التي هزت الرأي العام المصري قبل عامين وتسببت في إيقاف برنامج “صبايا الخير”، وذلك بعد خروج المتحرش المتهم أحمد هاني من السجن، وقيامه بتشويه وجهها بجرح غائر .

وروت الفتاة تفاصيل واقعة الاعتداء عليها في برنامج “العاشرة مساء”، المذاع على فضائية “دريم”، وقالت إن المتحرش كان ينتظرها خارج الصيدلية وقام بالنداء عليها وتعقبها لكنها أسرعت في المشي تجاه سيارتها، لكنه أتى من الخلف محاولا ذبحها، إلا أنها حركت وجهها ما جعل الآلة الحادة تجرح وجهها.

 

وكان رواد مواقع التواصل الإجتماعي، قد تداولوا فيديو قبل عامين يظهر فيه الشاب وهو يتحرش بالفتاة ويصفعها في أحد المولات التجارية بمنطقة مصر الجديدة، واستضافت الإعلامية ريهام سعيد مقدمة برنامج صبايا الخير الفتاة واذاعت “سعيد” صورا غير لائقة للفتاة في البرنامج دون علمها.

وقضت محكمة جنح الجيزة بحبس الإعلامية “ريهام سعيد” سنة و6 أشهر في التهمة الأولى بالسب والقذف، بالإضافة إلى كفالة 15 ألف جنيه في تهمة التعدي على الحرية الشخصية لفتاة المول التي تعرضت لحادث تحرش واعتداء بدني بأحد المولات التجارية في برنامجها دون اذنها، حيث أستولى عليها أحد العاملين في البرنامج من هاتفها دون علمها.

 

مواضيع ذات صلة



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *