غارات لطيران النظام السوري على كسب ومقتل قائد ميليشيا النجباء و3 من مرافقيه في حلب جراء..

30 مارس، 2014 1:11 ص 97 مشاهدة

0_9327344

" رحاب نيوز " ر ن ا – خلدون خطاب

شن طيران النظام السوري غارة على مدينة كسب بريف اللاذقية ما أدى إلى سقوط جرحى وووقع أضرار مادية، في حين تصدى الجيش السوري الحر لأرتال عسكرية تحاول التقدم بإتجاه ريف اللاذقية. هذا ونفذت قوات النظام قصفاً صاروخياً على بلدة ربيعة في اللاذقية من برج السولاس. أما في حماة، فقد قصفت قوات النظام بالصواريخ العنقودية مدينة كفرزيتا من مطار حماة العسكري. 

وفي حلب, قتل الجيش السوري الحر قائد قوات ميليشيا "النجباء" العراقية مع ثلاثة من مرافقيه في حي الراشدين بحلب، كما استهدفت كتائب إسلامية بقذائف الهاون مقرات قوات النظام في حي سليمان الحلبي بحلب، ودمرت كتائب غرفة عمليات أهل الشام مبنى الدروبس الذي تتمركز فيه قوات النظام في قرية عزيزة بريف حلب الجنوبي وقتلت من فيه من جنود وسط اشتباكات مستمرة في المنطقة. وقتل الحر أيضاً 5 عناصر من قوات النظام على جبهة الصبيحية في مدينة السفيرة. في حين ألقى طيران النظام المروحي برميلين متفجرين على حي مساكن هنانو في حلب ما أدى إلى سقوط جرحى، وقصفت قوات نظام الأسد براجمات الصواريخ مدينة حريتان بحلب من مقراتها في تل الشيخ يوسف.  

وفي دمشق, استشهدت امرأة متأثرة بجراحها التي أصيبت بها جراء سقوط قذيفة هاون أمس على حي المهاجرين بدمشق، في حين سقط خمسة شهداء بينهم ثلاث نساء وعدد من الجرحى جراء قصف قوات النظام على مدينة الزبداني بريف دمشق بقذائف المدفعية والدبابات من الحواجز المحيطة في المدينة بالتزامن مع استهداف الجيش السوري الحر بقذائف الهاون قوات النظام في حاجز حرش بلودان في الزبداني. بينما قصفت قوات النظام بلدة زبدين بالغوطة الشرقية بريف دمشق ما أسفر عن سقوط شهيد ووقوع عدد من الجرحى.

 

مواضيع ذات صلة



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *