“فتحي” يكشف فوائد ودية الأهلي المصري وروما الإيطالي

19 مايو، 2016 6:18 م 240 مشاهدة

رحاب نيوز: محمد سمير

أكد أحمد فتحي، لاعب وسط فريق الأهلي المصري لكرة القدم ، أن مواجهة روما الإيطالي الودية التي تقام غداً الجمعة تحمل بالنسبة له عدة فوائد.

وقال فتحي في تصريحات صحفية إن المكسب الأول فرانشيسكو توتي، نجم روما وإيطاليا والملقب بالملك، حيث أنه من عشاقه وكان يتابعه منذ سنوات وهي فرصة لمواجهته في الملعب، وكذلك مواجهة محمد صلاح نجم منتخب مصر والذي يرتبط معه بعلاقة قوية ويستمتع بما يقدمه مع روما منذ انضمامه إليه.

وأضاف فتحي أن المواجهة رغم كونها ودية إلا أنها فرصة لتقديم أداء جيد والسعي نحو تحقيق الفوز في تلك المواجهة التي يعتقد أنها لن تكون سهلة وسوف يخوضها الأهلي وروما بمنطق المواجهات الرسمية بحثاً عن الفوز.

وأوضح أن اللقاء عودة للمواجهات الكبرى مع الأندية العالمية التي سبق للأهلي اللعب معها مثل ريال مدريد وبرشلونة وروما نفسه الذي واجهه من قبل مرتين مشيراً إلى أن وجود جماهير في ملعب هزاع بن زايد سوف يضفي على اللقاء المزيد من الحماس والندية والإثارة خاصة أنه يتوقع أن تكون أغلبية الجماهير من مشجعي الأهلي.

وأكد فتحي أن ملعب هزاع بن زايد يحمل ذكرى طيبة للفريق بعدما حقق الفوز ببطولة السوبر عليه منذ عدة أشهر أمام الزمالك مشيراً إلى أن الأجواء بشكل عام في الملعب ستدفع لاعبي الأهلي لتقديم أفضل ما لديهم.

وأوضح اللاعب أنه يتوقع أن يزيد محمد صلاح من قوة وإثارة اللقاء، خاصة أن بعض الجماهير قد تتعاطف معه وتشجعه، لكنها في النهاية مواجهة ودية يسعى الأهلي لتحقيق أكبر استفادة فنية منها قبل العودة لاستئناف مباريات الدوري، مؤكداً أنه شخصياً يحب مثل تلك المواجهات الكبرى ويسعى بكل قوة لتقديم أفضل ما لديه من أداء داخل الملعب.