فتح حلب: الحملة العسكرية مستمرة حتى استعادة التراب السوري من الطغاة

7 أغسطس، 2016 11:07 ص 165 مشاهدة

رحاب نيوز ـ عقيل كوباني

أصدرت غرفة عمليات فتح حلب بياناً قالت فيه، “ما زال مقاتلونا مستمرين في حملتهم العسكرية لتحرير حلب بالكامل في إطارملحمة حلب الكبرى” .

وأضاف البيان، “نؤكد لأهل حلب الشهباء أن من دخل بيته فهو أمن ومن دخل مسجداً فهو أمن ومن دخل كنسية فهو أمن ومن ألقى سلاحه فهو أمن، إن الثوار الأبطال هم طلاب حرية لا هواة قتل ودعاة رحمة لا دعاة جور فمن استجاب لدعوتنا وأعاننا على حقن دماء الشعب السوري بسائر أطيافه ومكوناته فشكره علينا حق ومن آثر الفرار فليفر ومن أبى إلا القتال والمواجهة فليكن على قدر قراره” .

وقال ، إن جحافل أبطالنا قادمة وإن لحلب الحرة موعودة بالنصر ما جئنا إلا لتحريريكم من إجرام الأسد وحلفائه ومن كل طغيان واستبداد يتعرض لحرياتكم، ولتحقيق أهداف ثورتكم في الحرية والكرامة.

وأكدت غرفة العمليات في بيانها ، أن كل من قصد مناطق الثوار فهو آمن وسنقوم بحمايته وتأمينه بشكل كامل وسنكون كما دائماً حريصون على حياة كل سوري بغض النظر عن انتمائه أو خلفيته ونشير إلى أن فتح الطريق إلى الأحياء المحاصرة في حلب المدينة ما هو إلا خطوة نحو تحرير تراب حلب خصوصاً وسورياً عموماً من كل مستبد ومحتل نعاهد السوريين على استمرار النضال حتى استعادة كامل التراب السوري من أيدي الطغاة.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *