فيتشينزو مونتيلا ينفي انتقاله لتدريب الميلان الموسم المقبل

28 مارس، 2015 11:35 ص 211 مشاهدة

كتب عمر علاوة

وصف الإيطالي فيتشينزو مونتيلا مدرب فيورنتينا، الأخبار التي ربطته بالانتقال للميلان بالشائعات، لكنه طالب إدارة ناديه بتوضيح خططها للمستقبل.

 

ويبدو أن الميلان في طريقه لإنهاء الموسم الثاني على التوالي دون النجاح في حجز مقعدٍ مؤهلٍ لبطولةٍ أوروبيةٍ وأصبح من المؤكد أن المدرب فيليبو إنزاجي لن يكون في مكانه الموسم المقبل.

 

وفي حوارٍ مع إحدى القنوات التلفزيونية قال مُدرب فيورنتينا صاحب الـ40 عامًا، “من الطبيعي أن يتعرض المدرب للشائعات عندما يؤدي عمله بشكلٍ جيد، حتى الآن فإن كل ما يربطني بالميلان هو شائعات، مستقبلي في فلورنسا وعلى الجميع هنا أن يُدرك إلى أين نتجه”.

 

وأضاف “خلال السنوات الثلاث السابقة قمنا بعملٍ رائع وحققنا انتصارات مهمة حتى وإن لم نتوج ذلك بأية ألقاب، الآن يجب أن نفهم، إن كنا نريد الفوز بالألقاب فهذا سيفرض القيام ببعض الأمور الإضافية، نحن ننافس على ثلاث جبهات لكننا لم نُحقق شيئًا بعد وسنحاول أن نذهب لأبعد نقطة ممكنة”.

 

واعترف مونتيلا أن محمد صلاح أبهره بمستواه “كنا نُدرك إمكانياته، لقد رأينا أشياءً عظيمة منه في بازل وهو أظهر قدرته على التألق في المستويات العالية، لم يتوقع أحد ذلك، لقد فاجأني”.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *