فيريرا: رفضت قيادة الأهلي المصري احتراماً للزمالك

1 ديسمبر، 2015 3:29 م 208 مشاهدة
السد القطري جوزفالدو فيريرا

رحاب نيوز: محمد سمير

فجر البرتغالي جيسوالدو فيريرا ، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري ، مفاجأة من العيار الثقيل في حواره مع صحيفة الأنباء الكويتية.

وأكد فيريرا أنه رفض تدريب الأهلي المصري احتراماً لمشاعر جماهير الزمالك التي يعتبرها الأفضل على مستوى العالم.

وقال المدرب البرتغالي: ” بالفعل تلقيت بعض الاتصالات الشفوية من وسطاء أكدوا اهتمام النادي الأهلي المصري بشأن خلافة فتحي مبروك قبل التعاقد مع البرتغالي جوزيه بيسيرو، ولكنني رفضت فكرة فتح باب المفاوضات مع الأهلي احتراما لنادي الزمالك وجماهيره التي اعتبرها من الأفضل على مستوى العالم”.

وأضاف: ” مفاوضات نادي السد بدأت بعد أسبوع من فسخ تعاقدي مع نادي الزمالك المصري، ولم تستغرق الوقت الكثير، وقد أعجبتني الجدية من قبل مسؤولي السد في التفاوض مما ساهم في إنهاء المفاوضات بشكل سريع”.

وتابع: ” بكل تأكيد لا بد لكل مدرب أن يعرف النادي الذي سوف يعمل فيه وقد عرفت النادي من خلال المحترف الأرجنتيني لوتشو جونزاليس لاعب الريان السابق الذي شاهدت له بعض مبارياته منذ عامين في الدوري القطري، لسابق تدريبه عندما كان لاعبا في نادي بورتو البرتغالي، وأيضا من خلال بعض المواقع العالمية والبرتغالية في شبكة الإنترنت التي تكتب عن النادي، كما شاهدت لقطات للفريق وجماهيره العظيمة عبر اليوتيوب”.

وعن أسباب رحيله عن الزمالك ، قال فيريرا: ” لم أحصل على جميع حقوقي المالية منذ فترة طويلة ولا تعليق على هجومه رئيسه ضدي”.