فينجر: لا أحد يمكنه تكرار تجربتي مع آرسنال

23 سبتمبر، 2016 1:24 ص 76 مشاهدة
آرسنال أرسين فينجر

رحاب نيوز ـ خالد فؤاد

أعرب الفرنسي أرسين فينجر مدرب آرسنال عن سعادته باقترابه من الاحتفال بمرور 20 عامًا على تولي تدريب النادي الإنجليزي، مستبعدًا أن يتمكن أي مدرب آخر من تحقيق هذا الإنجاز.

ويستعد المدرب الفرنسي صاحب الـ66 عامًا للاحتفال بذكرى تولى مهمة تدريب آرسنال في الأول من شهر أكتوبر القادم، ليُكمل عامه العشرين والذي قاد خلاله الفريق لتحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في ثلاثة سنوات، إلى جانب ستة ألقاب لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال فينجر في تصريحات لقناة (BEIN) الرياضية: “يمكنني أن أتخيل مدرب آخر يتولى تدريب فريق لـ20 عامًا، لكن الآمر صعب للغاية”.

وأضاف: “كرة القدم تتغير بسرعة كبيرة، المجتمع تغير والجماهير أصبحت الآن أكثر حدة، يريدون دائمًا الانخراط بشكل أكبر في الشئون الداخلية للنادي”.

وواصل المدرب الفرنسي: “الجماهير تريد اتخاذ القرارات، لكن لا يوجد شيء أكثر خطورة من المعرفة السطحية”.

وأكمل: “بالطبع استمع إلى الانتقادات، عندما تتواجد في نادي لهذه الفترة الطويلة، سيكون من الخطيرة للغاية عدم الاستماع إلى الانتقادات، أحيانًا يكون النقد صحيح بالتالي عليك أن تنظر إلى الأمور وتحاول تحليلها بموضوعية”.

واختتم فينجر: “من أصل 100 مشجع 5 فقط يقومون بالنقد، لكن وسائل الإعلام تعطيهم مساحة كبيرة، أنا أحاول فقط أن أقوم بعملي، بالتزام كامل، عندها يمكنني النظر إلى المرآة وأقول لقد فعلت ما في وسعي”.

روابط ذات صلة: