فيورنتينا الإيطالي في رحلة محفوفة بالمخاطر اليوم أمام دينامو الأوكراني

16 أبريل، 2015 12:10 م 93 مشاهدة
كتب عمر علاوة
يحل فريق فيورنتينا الإيطالي في السابعة والخمس دقائق مساء اليوم الخميس، بتوقيت جرينتش، ضيفا ثقيلا على فريق دينامو كييف الأوكراني، في إطار مباريات ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي “يوروباليج”.
 
يدخل فيورنتينا اللقاء بمعنويات ضعيفة جدا نظرا لسقوطه بثلاثية أمام نابولي في الجولة الأخيرة من الكالتشو، بجانب خروجه من كأس إيطاليا أمام يوفنتوس بالهزيمة أيضا بثلاثية، ويسعى المدرب مونتيلا إلى قيادة الفريق إلى الخروج بنتيجة إيجابية تساعده في التأهل للدور المقبل والخروج من سلسلة النتائج السيئة التي حققها الفريق الأسبوع الماضي، معولا على الفرعون المصري محمد صلاح والألماني جوميز في قيادة الفريق لتحقيق الفوز.
 
في المقابل، يبحث فريق دينامو كييف الأوكراني عن تحقيق فوز كبير يساعده في التأهل ويسهل مهمته في لقاء العودة بإيطاليا، متسلحا بعامل الأرض في تحقيق الانتصار على الفيولا.
 
جدير بالذكر أن فيورنتينا لم يخسر أي مباراة خارج ملعبه في البطولات الأوروبية على مدار 11 لقاء متتاليا، حيث حقق الفوز 8 مرات وتعادل في 3، وأمام الأندية الأوكرانية لم يخسر فيورنتينا على الإطلاق، حيث خاض 8 مباريات حقق خلالها الفوز 5 مرات وتعادل في 3.
 
وتقام أيضا اليوم أيضا في نفس الدور مباريات إشبيلية مع زينت، وفولفسبورج مع نابولي، كلوب بيروج مع دنييرو.

مواضيع ذات صلة



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *