في الذكرى العشرين لوفاتها.. حمى الأميرة ديانا تعود من جديد

24 أغسطس، 2017 6:50 م 143 مشاهدة

رحاب نيوز – ر ن ا

لا تزال الأميرة ديانا ورقة رابحة للكثير من وسائل الإعلام الأوروبية التي تراهن على حماسة الجمهور المتواصلة لكل ما يتعلق بـ “أميرة القلوب” ، وذلك مع اقتراب الذكرى العشرين لوفاتها في 31 أغسطس / آب 1997.

فأكشاك الصحف والمجلات تعج بالأعداد والملحقات الخاصة فيما شاشات التلفزيون والاذاعات تزخر بالأعمال الوثائقية حول الأميرة الراحلة.

في بريطانيا لا تزال المواضيع المتعلقة بالأميرة ديانا توفر مبيعات كبيرة للصحف والمجلات مع اصدارات خاصة مع اقتراب ذكرى وفاتها.

وفي حين لا يبدو أن إيطاليا تولي اهتماما كبيرا بالذكرى العشرين لوفاة اميرة ويلز، تنوي وسائل إعلام في دول أوروبية أخرى تخصيص حيز كبير للمناسبة.

وتقول ايفا فيتشوريك رئيسة تحرير مجلة “فيسوكي اوبكاسي”، “نتعامل مع هذه الذكرى بجدية كبرى وديانا على غلاف عددنا لشهرأغسطس/ آب. لا يزال البولنديون يكنون اعجابا لها ويقيم نحو مليون منهم في بريطانيا”. في بلغاريا لم تنتظر مجلة “24 تشاسا” الأسبوعية الذكرى المأسوية حتى لتكريم الاميرة. ففي عددها للأسبوع الماضي خصصت خمس صفحات لديانا.

وأوضح رئيس التحرير برويسلاف زومبوليف “حياتها وملابسات وفاتها لا تزال تهم الرأي العام. لذا أردنا ان نكون اول من يوفر تغطية واسعة” للموضوع.

مواضيع ذات صلة



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *