قبل وفاته داخل القسم .. شاهد لحظة اعتداء الشرطة على “طبيب الإسماعيلية”

28 نوفمبر، 2015 8:59 م 260 مشاهدة

رحاب نيوز – ر ن ا

بعد إعلان مصدر طبي بمستشفى الإسماعيلية الجامعي في وقت سابق عن وفاة الدكتور” عفيفي حسن عفيفي” الذي أصيب بأزمة قلبية داخل مباحث قسم أول ، نشر الدكتور” صفوت أحمد” نقيب الصيادلة بالإسماعيلية، مقطع فيديو لحظة تعدي الشرطة على الدكتور” عفيفي حسن عفيفي” داخل صيدلية زوجته قبل اصطحابه للقسم والذي لفظ أنفاسه الأخيرة داخله.

وقال الدكتور” صفوت” في تعليق مصاحب للفيديو عبر صفحته:” ديه لحظه تعدي الشرطة على الصيدلية ويظهر فيها الإهانة التي تعرض لها المرحوم الدكتور عفيفي بالضرب داخل الصيدلية. وليس لدي أي شك في أنه تم الإساءة له بالقسم، فلقد عوملت أسوأ معاملة بالقسم رغم حضوري بصفتي نقيب للصيادلة فقد عوملت كمتهم وكيف لي أن أحضر وأدافع عن الصيدلية وبسؤالي إلى رئيس المباحث لماذا تم التعدي على الصيدلية وعلي المرحوم الدكتور عفيفي رد على بانفعال شديد مين اصلا اللي قال أن احنا دخلنا الصيدلية ومين اللي قالك أن حد ضربه”.

وأضاف:”لا أنسى أبدا حينما سمعت صراخ الدكتورة ريم بالخارج وذهبت للاطمئنان ووجدت المرحوم ينفذ أنفاسه الأخيرة، فرجعت مسرعا إلى البيه الظابط التمس منه بأنه يجي يبص عليه وأحذره أنه عامل عملية في القلب، ولكن دون جدوى ثم أذهب وأعود له وأقول له أبوس ايديك الراجل بيموت أبوس ايديك الراجل بيموت تعالى شوفه”.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *