قرعة بطولة قطر إكسون موبيل للتنس تمهد الطريق للكبار

4 يناير، 2015 12:56 م 145 مشاهدة
 
رحاب نيوز – ر ن ا – عمر علاوة
 
مهدت قرعة الأدوار الرئيسية لبطولة قطر إكسون موبيل للتنس، التي تدور منافساتها من الخامس إلى العاشر من يناير الحالي بمجمع خليفة الدولي للتنس والاسكواش، الطريق إلى العبور بأمان الأدوار المقبلة.
 
وأسفرت القرعة التي سحبت أمس السبت في العاصمة الدوحة، عن مواجهات سهلة منطقياً بالنسبة للكبار في الدور الأول، حيث يلعب الصربي نوفاك دجوكوفيتش المصنف الأول مع مواطنه دوزتن لاجوفيتش (69)، فيما يواجه الإسباني رافاييل نادال حامل اللقب والمصنف الثالث عالمياً لاعباً متأهلاً من التصفيات، ويلتقي التشيكي توماس برديتش السابع مع الأوزبكي دينس إستومين (49) وينتظر الإسباني ديفيد فيرير لاعباً متأهلاً من التصفيات أيضاً.
 
ووفقاً للقرعة فإن التقاء دجوكوفيتش ونادال لن يكون إلا في النهائي، في الوقت الذي قد يلعب به الأول مع فيرير والثاني مع برديتش في نصفي النهائي (إذا لم تحدث مفاجآت).
 
ووضعت القرعة اللاعبين العرب المشاركين ببطاقات دعوة في مواجهات متفاوتة الصعوبة، حيث يلتقي القطري جبر مطوع  مع الأوكراني سيريغي ستاخوفسكي (58) والمصري محمد صفوت مع الكرواتي إيفان دوديغ (95) والتونسي مالك الجزيري مع المصنف (90) البرازيلي جواو  سوزا.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *