قصف جوي لمقاتلات مجهولة على مقر القوة الرابعة “درع ليبيا” غرب مدينة “غريان”

15 سبتمبر، 2014 7:19 م 89 مشاهدة

download_59

رحاب نيوز- ر ن أ

أصيب جندي تابع للقوة الرابعة “درع ليبيا” جراء قصف جوي شنته مقاتلات مجهولة على مقر القوة الرابعة “درع ليبيا” التابعة لرئاسة الأركان العامة غرب مدينة غريان الليبية.

وأكد مدير المكتب الإعلامي لمجلس غريان البلدي الليبي شكري بلاح، في تصريح صحفي اليوم الإثنين، سقوط جريح واحد فقط جراء القصف الجوي، مشيرا إلى أن الجريح نقل إلى مُستشفى غريان التعليمي، وهو عسكري تابع للقوة الرابعة “درع ليبيا”.

وأوضح بلاح أنه في تمام الساعة الواحده ظهرًا بالتوقيت المحلي، شنّت مُقاتلات مجهولة قادمة من غرب غريان، غارات على مخزن للذخيرة تابع لمقر القوة الرابعة “درع ليبيا” حاليًا ومقر القوة الثامنة مُدرعات سابقًا الذي كان يأمرة البراني إشكال سابقًا.

وأكد أن المخزن لا توجد به كمية كبيرة من الذخائر، إذ أخلى بعد ورود معلومات استخباراتية في وقت سابق عن احتمالية قصف مخازن الذخيرة بغريان.

وأفاد بلاح أن المقر يبعُد حوالي 7 كلم عن الطريق الرابط بين مدينة غريان وجنوب ليبيا، ونحو 10 كلم عن مقر كتيبة سحبان التي كانت إبان النظام السابق.

وأشار بلاح إلى أن هذا الاستهداف هو الثاني بالغارات الجوية للقوة الرابعة “درع ليبيا” حيثُ إن القوة فقدت سبعة عناصر قبل شهر من الآن, عندما شنت مقاتلات مجهولة التبعية هجومًا على القوة الرابعة بمنطقة وادي الربيع جنوب العاصمة الليبية طرابلس.

مواضيع ذات صلة



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *