“قطر غاز” تحصل على شهادتين من مجلس السلامة البريطاني

28 نوفمبر، 2015 7:36 م 66 مشاهدة
قطر غاز

رحاب نيوز – ر ن ا

حصلت إدارة الشحن بشركة قطرغاز للسنة الثانية على التوالي، على شهادتين من مجلس السلامة البريطاني لالتزامها بتحقيق أعلى معايير الصحة والسلامة وإدارة البيئة.
فقد حصدت قطرغاز شهادة Sword of Honour لتميزها في مجال إدارة مخاطر الصحة والسلامة في أماكن العمل، وشهادة Globe of Honour لتميزها في إدارة البيئة، واستطاعت كواحدة من بين 7 مؤسسات فقط حول العالم أن تحصد هاتين الجائزتين للعام 2015.
ويعد الحصول على هذه الشهادات امتدادا لإنجازات الشركة العام الماضي عندما أصبحت قطرغاز أول مؤسسة قطرية تعمل في مجال الغاز الطبيعي المسال تحصل على هاتين الشهادتين العالميتين، ففي عام 2015، فازت 61 مؤسسة على مستوى العالم بشهادةSword of Honour بينما حصلت 8 مؤسسات فقط على شهادة Globe of Honour.
وقد تسلم سعادة الشيخ خالد بن خليفة آل ثاني الرئيس التنفيذي لشركة قطرغاز، الشهادتين من السيدة ليندا آمسترونج، رئيسة مجلس أمناء مجلس السلامة البريطاني.
وقال سعادة الشيخ خالد بن خليفة آل ثاني في كلمة بالمناسبة “إنه لشرف كبير لنا أن نحصل على هاتين الشهادتين المرموقتين للسنة الثانية على التوالي مما يؤكد جهودنا الحثيثة لوضع معايير عالمية للصناعة وتبني أفضل الممارسات في مجال عملنا. ومن خلال العمل الجاد والدؤوب لإدارة الشحن في قطرغاز، استطعنا أن نحقق هذا الإنجاز ونخطو خطوة أخرى بارزة في مسيرتنا كشركة رائدة في صناعة الغاز الطبيعي المسال في العالم.
وأعرب عن فخره بأن قطر غاز هي أول مؤسسة قطرية وواحدة من سبع مؤسسات فقط على مستوى العالم تحصل على هاتين الشهادتين العالميتين لعام 2015، معلنا عن تعهده بالحفاظ على مستوى الأداء وتطويره لضمان تطبيق أعلى معايير الجودة على مدى السنوات القادمة، وتشجيع المؤسسات الأخرى على الانضمام إلى الشركة في تحقيق التميز في مجالات الصحة والسلامة والبيئة.
من جانبه قال السيد مايك روبنسون الرئيس التنفيذي لمجلس السلامة البريطاني، إن العامل المشترك الذي يجمع بين المؤسسات الفائزة هو التزامها وحرصها على تطبيق أعلى معايير إدارة الصحة والسلامة والبيئة، والحفاظ على صحة وسلامة العاملين بها، مضيفا “إنه لمن دواعي سرورنا أن تكون المؤسسات الفائزة شريكة لنا في تحقيق رؤيتنا للحد من حدوث إصابات أو أضرار صحية في موقع العمل”.

مواضيع ذات صلة



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *