قمة الدوري السعودي بين الاتحاد والهلال اليوم بصافرة فرنسية

22 ديسمبر، 2014 11:09 ص 67 مشاهدة
المنتخب السعودي
رحاب نيوز – ر ن ا عمر علاوة
سيكون ملعب مدينة الملك عبد الله في جدة على موعد مع مباراة قمة من العيار الثقيل ستجمع بين الاتحاد وضيفه الهلال وصيف بطل الدوري الموسم الماضي في الرابعة والنصف عصر اليوم الاثنين بتوقيت جرينتش، ضمن الجولة العاشرة من دوري عبد اللطيف جميل السعودي.
 
سيقود اللقاء تحكيميا، الحكم الفرنسي لانوي ستيفان، ويعاونه كل من ديبار قويلوم، وسينت سريك سيرل.
 
يخوض الاتحاد المباراة برصيد 21 نقطة محتلاً المركز الرابع من تسع مباريات، تحت قيادة فيكتور بيتوركا (58 عاماً) مدرب منتخب رومانيا السابق الذي خلف المصري عمرو أنور, واستعد الاتحاد للمباراة بإقامة معسكر تدريبي في دبي خلال فترة توقف المسابقة، ويأمل المدرب الجديد في افتتاح سجله بالفوز على الهلال والوصول إلى قلوب جماهير الاتحاد.
 
في المقابل يدخل الهلال اللقاء في المركز الخامس برصيد 16 نقطة من سبع مباريات، ويخشى أنصاره من تأثير الإرهاق على لاعبيهم بعد مشاركة ستة من لاعبي الفريق مع المنتخب السعودي، كما أن الإصابة لا تزال تؤثر على صانع ألعابه البرازيلي تياجو نيفيز ومدافعه ياسر الشهراني ومهاجمه ناصر الشمراني.
إلا أن الهلال يضم في صفوفه العديد من النجوم يتقدمهم نواف العابد أفضل لاعب في كأس الخليج إضافة إلى ياسر القحطاني وسالم الدوسري, قادرين على قيادته لانتزاع الفوز والثلاث نقاط من غريمه الاتحاد. 

مواضيع ذات صلة



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *