قناة “النهار” تصدر بيان رسمي بعودة “ريهام سعيد” بعد أزمة فتاة المول دون إعلانات تجارية

30 نوفمبر، 2015 11:33 ص 292 مشاهدة

رحاب نيوز – ر ن ا

أصدرت شبكة قنوات “النهار” بيان رسمي تعلن فيه عودة برنامج “صبايا الخير” للإعلامية المصرية “ريهام سعيد”، والذي توقف بعد أن تسببت الحلقة المعروفة بـ”فتاة المول” في إثارة الرأي العام ضدها وظهرت مطالبات بمقاطعة القناة.

وذكرت شبكة “النهار” في بيانها ، عودة البرنامج قريبا والتركيز علي أعمال الخير بدون أي رعاة أو إعلانات تجارية.

فيما يلي نص البيان:

انتهت شبكة تليفزيون النهار من دراسة جميع ملابسات حلقة برنامج ” صبايا الخير ” التي أثارت أزمة مؤخرا.

وتؤكد إدارة الشبكة أنها حرصت انطلاقا من مبدأ الشفافية والمصداقية مع الجمهور على مراجعة جميع التفاصيل الداخلية التي أحاطت بهذه الحلقة المثيرة للجدل مع جميع الزملاء في فريق العمل.
وقررت إدارة الشبكة عدم إعلان أي تفاصيل خاصة بنتائج دراستها احتراماً للقضاء المصري الذي ينظر الموضوع بكامله.

وتدرس الإدارة حالياً جميع الإجراءات والقرارات الإدارية التي ستتخذها حيال كافة الأطراف.

وتضمنت دراسة شبكة ” النهار ” الداخلية مراجعة كافة المواقف والأعمال الإنسانية والخيرية والوطنية لبرنامج ” صبايا الخير” على مدار السنوات السابقة والتي ساهمت، بشهادة ومتابعة الجمهور، في الكثير من أعمال الخير وعبرت عن مصالح فئات مختلفة من المجتمع لا تستطيع توصيل صوتها واحتياجاتها في المساعدة أو العلاج وهي القطاعات التي تأثرت بشكل كبير بعد قرار تعليق البرنامج .

وهذا ما يدفع إدارة الشبكة الآن لتقرير عودة برنامج ” صبايا الخير ” قريبا لأداء دورة الخيري والانساني والوطني والتخصص فيه على أن يكون ذلك بدون أيه إعلانات أو رعاة للبرنامج لاجل غير مسمى وان يكون هدف البرنامج الرئيسي هو تكثيف الأعمال الخيرية والإنسانية والوطنية ومراعاتها دون أدنى أهداف تجارية.

وتتوجه إدارة ” النهار ” بالشكر إلى جموع المشاهدين على ثقتهم في كل ما تقدمه القناة وتؤكد استمرار العمل على التطوير ومراعاة واحترام أراء المشاهدين السلبية أو الايجابية في كل ما يقدم على الشاشة انطلاقاً من الشعور بالمسئولية تجاه المجتمع.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *