كابوريا ينفي شائعات مواقع التواصل الاجتماعى

30 أكتوبر، 2017 12:29 ص 63 مشاهدة
أحمد موسى "كابوريا" أحمد موسى "كابوريا"

رحاب نيوز : محمد حسين

نفى أحمد كابوريا صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك المصري، ما تردد فى الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعى إنه يرغب فى الرحيل عن الفريق.
وأكد كابوريا أنه ليست لديه أزمة بشأن الاستبعاد من قائمة الفريق ويحترم قرارات الجهاز الفنى بقيادة نيبوشا وسيواصل تأدية دوره فى التدريبات، من أجل الحصول على فرصة المشاركة وفقا للرؤية الفنية، قائلا: “أحترم قرارات المدير الفنى للفريق ولم يحدث يوما أننى اعترضت على الاستبعاد أو غيره ولن يحدث”.

وقدم كابوريا التهنئة لزملائه بالفريق والجهاز الفنى على الفوز الكبير الذى تحقق أمام وادى دجلة، فى الأسبوع السابع من منافسات مسابقة الدورى الممتاز، مبدياً سعادته بعودة الانتصارات، مؤكداً أنه سيقاتل مع زملائه من أجل المنافسة على البطولات.

 

نفى أحمد كابوريا صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى، ما تردد فى الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعى إنه يرغب فى الرحيل عن الفريق.
أكد كابوريا إنه ليست لديه أزمة بشأن الاستبعاد من قائمة الفريق ويحترم قرارات الجهاز الفنى بقيادة نيبوشا وسيواصل تأدية دوره فى التدريبات من أجل الحصول على فرصة المشاركة وفقا للرؤية الفنية، قائلا:”أحترم قرارات المدير الفنى للفريق ولم يحدث يوما إننى اعترضت على الاستبعاد أو غيره ولن يحدث”.
وقدم كابوريا التهنئة لزملائه بالفريق والجهاز الفنى على الفوز الكبير الذى تحقق أمام وادى دجلة فى الأسبوع السابع من منافسات مسابقة الدورى الممتاز، مبدياً سعادته بعودة الانتصارات مؤكداً إنه سيقاتل مع زملائه من أجل المنافسة على البطولات.