“كاسيا”: أخيراً.. حلمي سيتحقق مع ريال مدريد

8 أغسطس، 2016 4:12 م 882 مشاهدة
ريال مدريد كيكو كاسيا

رحاب نيوز: محمد سمير

أكد حارس ريال مدريد، كيكو كاسيا، أن مشاركته مع الفريق ضمن التشكيل الأساسي في مباراة مهمة مثل إشبيلية غداً الثلاثاء في بطولة السوبر الأوروبي تحقق له حلماً راوده منذ بداية مسيرته في فريق الناشئين بالنادي.

ووقع اختيار الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق الملكي، على كاسيا ليكون حارس المرمى الأساسي في تشكيلة الفريق في كأس السوبر الأوروبي الذي يخوضه، غداً الثلاثاء، أمام إشبيلية بسبب إصابة الكوستاريكي كيلور نافاس.

وقال كاسيا: “خوض كأس السوبر الأوروبي كان حلما.. حالفني الحظ لأكون ناشئاً في ريال مدريد، وأتذكر عندما وصلت للنادي كان عمري 14 عاما، وتوقفت بجوار البرنابيو قلت عسى أن أتمكن يوما من اللعب هنا، وقد أسعدني الحظ بتحقيق ذلك، والآن تتاح لي فرصة المشاركة في مباراة أوروبية هامة، مباراة نهائي إنه حلم راودني منذ صغري”.

وأشار إلى أن الفريق قام بعمل جيد خلال فترة الاستعداد للموسم الجديد، والإعداد البدني كان في أفضل مستوى، ولهذا يرى أن الريال سيخوض مباراة كأس السوبر وهو في وضع جيد، على الرغم من غياب لاعبين بارزين عنه.

وتابع: “البدء بانتصار في كأس السوبر الأوروبي سيعطي لك المزيد من التفاؤل والتشجيع، الشعور الذي يمكن أن يستمر على مدار الموسم ريال مدريد يحاول دائما الفوز في أي مباراة يلعبها هذا العام أمامنا الكثير من المنافسات، وسنحاول الفوز بها كلها سيكون أمراً صعباً، ولكن يجب أن نحاول القيام بذلك”.

وأشاد كاسيا بدور المدرب زيدان وأبدى إعجابه به، مؤكداً أن الحظ حالفه لأنه تدرب على يده بينما كان لاعبا في فريق الناشئين، مضيفا أن الفرنسي أهدى له واحدا من أحذيته.

وفي النهاية أشاد بمستوى كرة القدم الإسبانية، إذ يخوض ناديان إسبانيان مجددا نهائي كأس السوبر الأوروبي، بعد تتويج ريال مدريد بدوري الأبطال الأوروبي وإشبيلية بدوري أوروبا.