كوستا يكشف تفاصيل مكالمته مع مورينيو

14 أغسطس، 2017 10:48 ص 44 مشاهدة

كشف الإسباني دييجو كوستا، مهاجم تشيلسي الإنجليزي، عن تفاصيل المكالمة الهاتفية، التي تلقاها من البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد.

وقال كوستا في تصريحات نقلتها صحيفة “ميترو” البريطانية: “مورينيو اتصل بي بعد التأكد من رحيلي عن تشيلسي، ولم يكن يستهدف سوى الاطمئنان علي، والتأكد من أنني في حالة جيدة”.

وتابع: “البعض ذكر وجود خلافات بيني وبين مورينيو، حينما كان مدرباً لتشيلسي، ولكن الأمر غير حقيقي، فلقد شعرت بالحزن كثيرا بعد الإخفاق الذي حدث في موسمه الأخير”.

واختتم : “لا صحة لوجود مشاكل بيني وبين زملائي في الفريق، فالحقيقة أنني مازالت أتواصل معهم وبالأخص ديفيد لويز، وفابريجاس وويليان، ويمكنكم التأكد من الأمر بالحديث معهم”.

ويرغب كوستا في العودة للروخيبلانكوس خلال الصيف الجاري، إلا أنه لن يتمكن من اللعب مع الفريق إلا في يناير المقبل، بسبب حرمان أتلتيكو مدريد من دخول سوق الانتقالات، بعد توقيعه مع لاعبين تحت 18 عامًا.

وكان كوستا أعلن سابقًا أنّ مدرب تشيلسي أنطونيو كونتي، لا يرغب في استمراره في الفريق، بعدما بعث له رسالة نصية جاء فيها: “أهلًا دييجو، أتمنى أن تكون بخير، شكرًا لك على ما قدمته الموسم الماضي، وأتمنى لك التوفيق في العام المقبل، أنت لست ضمن خططي المستقبلية”.

مواضيع ذات صلة