كونتي يكشف سبب رضاه عن دييجو كوستا

19 نوفمبر، 2016 2:59 م 49 مشاهدة
كونتي وكوستا كونتي وكوستا

رحاب نيوز: وكالات

أشاد الإيطالي انطونيو كونتي، مدرب تشيلسي، بمهاجمه الاسباني الدولي دييجو كوستا قائلاً إن سلوكه يعتبر نموذجا ومثالاً للآخرين بعد أن تغلب على انفعالاته النارية وحول طبيعته الهجومية إلى شعلة من الأداء الذي لا يتوقف على أرض الملعب.

وقدم كوستا المولود في البرازيل الكثير من الأمور التي أعجبت كونتي هذا الموسم وهو يتصدر قائمة هدافي الدوري الانجليزي بتسعة أهداف من 11 مباراة.

وقبل شهر تقريبا وقعت مشادة بين الرجلين بعد فوز تشيلسي على ليستر سيتي في الشهر الماضي لكن العلاقات بين اللاعب ومدرب سرعان ما تحسنت بعد ذلك.

وقال كونتي في تصريحات إعلامية: “إنه نموذج ومثال للجميع.”

وأضاف المدرب الايطالي “إذا استمر في التهديف فسأكون سعيدا للغاية، لكني سأكون أكثر سعادة بفضل التزامه ومعدل أدائه في التدريبات والمباريات.”

وقال المدرب أيضا “هذا رائع. أعتقد أن دييجو يتحسن في الكثير من الجوانب. بالنسبة لي دييجو هو واحد من أفضل المهاجمين على مستوى العالم حاليا.. عليه الاستمرار فيما يقوم به والعمل على نفس المنوال مع الالتزام ومعدل الأداء الحالي.”

وتقدم تشيلسي الذي سيلتقي غدًا الأحد مع ميدلزبره إلى المركز الثاني بين فرق الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أن حقق خمسة انتصارات متتالية أحرز خلالها 16 هدفًا واهتزت شباكه مرة واحدة.