كيف استهدفت دورية وحدات حماية الشعب في حي غويران بمدينة الحسكة وإلى ماذا آلت إليها الحصيلة النهائية ؟

10 أغسطس، 2014 9:18 م 154 مشاهدة

images_0AAA108

" رحاب نيوز "  ر ن ا – الحسكة – سوزدل حسن

فيما تواردت الأنباء عن مقتل العشرات واخرى عن أسر خمسة أخرين, صدر الخبر اليقين من قبل المركز الإعلامي لوحدات حماية الشعب التي شرحت في بيان صادر عنها ماحدث بالتفاصيل, وجاء في بيانها أنها ستقوم بمحاسبة من سمتهم الأرهابيين والمرتزقة ودعت المكون العربي إلى عدم الإنجرار وراء الفتن وعدم السماح لهؤلاء بالمسام بوحدة النسيج الذي يشكله شعب الحسكة على مر السنين الفائتة.

نص البيان كما ورد:

إلى الإعلام و الرأي العام

بيان صادر عن القيادة العامة لوحدات حماية الشعب

اليوم و أثناء توجه إحدى دورياتنا إلى مهمتها على أطراف مدينة الحسكة أخطأت طريقها و دخلت إلى داخل حي الغويران و تم استهدافها بشكلٍ غادر من قِبل المجموعات الإرهابية المرتزقة التي أطلقت النار على الدورية و أدت إلى استشهاد سبعة من مقاتلينا و فقدان الاتصال مع ثلاث آخرين منهم. و سوف نعلن عن هوية شهدائنا فيما بعد.
ليعرف الجميع بأن فاعلي هذه الجريمة لن يفلتوا من عِقابنا و سنحاسبهم على هذه الجريمة التي أرتكبوها، فهذه الجريمة النكراء تسعى إلى خلق الاقتتال الكردي-العربي. 
نحنُ نولي الأهمية إلى عدم الإنجرار إلى الفتن و لن نسمح بإندلاع مواجهات مع المكون العربي القاطن في هذا الحي، لذا ندعو وجهاء و مسؤولي الحي من المكون العربي إلى إخراج هذه المجموعات الإرهابية من بينهم و عدم السماح لهم بالتمركز و الانتشار، فهذه المجموعات الإرهابية المسلحة لا محل لها بيننا و لا يجب أن يكون لها محل، و يجب ان يتبرء الوجهاء من المكون العربي منهم و يخرجوهم درءاً للفتن.
نعود و نكرر بأننا سوف نحاسب الإرهابيين المرتزقة الذين غدروا بمقاتلينا و سوف يكون حساباً شديداً. و نعاهد شهدائنا بأننا سوف ننتقم لهم و نحاسب الفاعلين كائناً من كان.

القيادة العامة لوحدات حماية الشعب
10- 8- 2014

مواضيع ذات صلة



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *