لاعب تشيلي: سنخوض نهائيين أمام البرازيل والإكوادور | وكالة رحاب الاخبارية

لاعب تشيلي: سنخوض نهائيين أمام البرازيل والإكوادور

27 سبتمبر، 2017 4:53 م 81 مشاهدة
تشيلي احتفال لاعبي تشيلي

أكد لاعب وسط سلتا فيجو، التشيلي بدرو بابلو “توكو” هرنانديز، أن مباراتي منتخب بلاده أمام الإكوادور والبرازيل، في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2018 في روسيا، ستكونان بمثابة “نهائيين”، إذا أراد منتخب “لا روخا” اللاتيني التأهل لكأس العالم.

وقال اللاعب التشيلي، في تصريحاته: “يتبقى أمامنا مباراتان، إما سنتأهل عبرهما أو نخرج من المونديال، يجب أن نتعامل مع هاتين المواجهتين على هذا الأساس”.

وتابع: “في الوقت الحالي، نحن خارج المونديال، ولدينا فرصتان أمام الإكوادور والبرازيل، من أجل الذهاب لروسيا.. هما مواجهتان بمثابة نهائي بالنسبة لنا، ولا يمكن أن ندع الفرصة تفوت”.

وعقب هزيمة تشيلي – بطلة كوبا أمريكا في النسختين الأخيرتين – في مواجهتي باراجواي (3-0)، وبوليفيا (1-0)، تعقدت الأمور على منتخب “لا روخا”، وتراجع للمركز السادس برصيد 23 نقطة، بواقع نقطة واحدة خلف الأرجنتين صاحبة المركز الخامس، الذي يؤهل صاحبه لخوض الملحق أمام ممثل الأوقيانوس.

وأضاف هرنانديز: “لقد قدمنا بطولتي كوبا أمريكا عظيمتين، وسيكون أمرا رائعا لو ذهبنا للمونديال بهؤلاء اللاعبين، أتمنى أن نستطيع الاستمرار، نعلم أن الأمر سيكون صعبا جدا، لكننا سنسعى لتحقيق ذلك”.

مواضيع ذات صلة