لجنة الانضباط توقف مدير فريق الكويت

16 نوفمبر، 2016 4:28 م 27 مشاهدة
الدوري الكويتي الكويت الكويتي

رحاب نيوز: محمد سمير

فرضت لجنة الإنضباط بالاتحاد الكويتي لكرة القدم خلال اجتماعها الأخير سلسلة من العقوبات على إداريين ولاعبين ومدربين في مختلف المراحل السنية.

وقررت لجنة الإنضباط حرمان مدير فريق الكويت محمد الهاجري من مرافقة فريقه مباراة واحدة في  كأس  ولي العهد، لتهجمه على حكم مباراة الكويت وكاظمة بتاريخ 2 نوفمبر الجاري في البطولة ذاتها، وإيقاف لاعب الكويت فهد الهاجري مباراة أيضاً بالإضافة إلى عقوبة الطرد، لتهجمه على حكم المباراة اعتراضاً على إشهار البطاقة الحمراء له.

وقررت اللجنة حرمان إداري العربي حمد خلف من مرافقة فريقه مباراتين في كأس  ولي العهد، لتلفظه على حكم مواجهة العربي مع السالمية التي أقيمت يوم 6 نوفمبر الجاري بعد نهايتها.

واتخذت اللجنة قراراً بحرمان مدرب الشباب نيبوشا سبوتش من مرافقة فريقه مباراة واحدة في كأس ولي العهد بعد اعتراضه على حكم لقاء فريقه مع الكويت بتاريخ 6 نوفمبر الجاري، لاعتراضه على قرارات الحكم، وركله قنينة مياه باتجاه الحكم الرابع.

وأوقفت الانضباط لاعب الجهراء فيصل زايد مباراة واحدة في كأس  ولي العهد بالإضافة إلى عقوبة الطرد، نظراً لتلفظه ضد حكم مباراة فريقه مع خيطان بتاريخ 6 نوفمبر الجاري بعد نهايتها.