لليوم الرابع النظام السوري يقصف بصرى الشام ومناطق سورية أخرى

24 مارس، 2015 3:14 م 382 مشاهدة

رحاب نيوز – ر ن ا – أحمد علو

ذكر المرصد السوري لحقوق الانسان ، اليوم ، أن الطيران الحربي للنظام السوري ، نفذ صباح اليوم، 4 غارات على مناطق خارجة عن سيطرة قوات النظام في بلدة بصرى الشام بمحافظة درعا ، ولم ترد معلومات عن اصابات حتى اللحظة.

وأضاف “المرصد” أن قوات النظام قصفت صباح اليوم، بقذائف الهاون مناطق في بلدة المسيفرة، دون أنباء عن إصابات، في حين ألقى الطيران المروحي قبل قليل عدة براميل متفجرة على مناطق خارجة عن سيطرة قوات النظام في بلدة بصرى الشام، ولم ترد انباء عن خسائر بشرية،

وأكد “المرصد” أن مناطق قرب مدينة إدلب شهدت اشتباكات بين جبهة النصرة وفصائل إسلامية من طرف، وقوات النظام والمسلحين الموالين لها من طرف آخر، ومعلومات عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين،

بينما قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في مدينة خان شيخون وقرية تل عاس بريف ادلب الجنوبي، دون انباء عن خسائر بشرية.

كماأشار “المرصد” أن الطيران الحربي للنظام قصفت أماكن في منطقة الحميدية بمدينة دير الزور، ومعلومات أولية عن إصابات، وكانت المدينة قد شهدت أمس قصفاً من قبل الطيران المروحي، وغارات للطيران الحربي.

كما نوه “المرصد” ال أن الطيران المروحي قصفت بالبراميل المتفجرة مناطق في بلدة كفرزيتا بريف حماه الشمالي، والتي تشهد قصفا جويا مستمرا منذ عدة اشهر.

وتابع “المرصد” أن قوات النظام بعد منتصف ليل الاثنين – الثلاثاء ، جددت قصفها لمناطق في حي جوبر، والذي يشهد قصفا جويا متجددا منذ عدة اشهر واشتباكات عنيفة بين قوات النظام مدعمة بقوات الدفاع الوطني وعناصر حزب الله اللبناني من طرف، ومقاتلي الكتائب الاسلامية وجبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) من طرف اخر.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *