ليفاندوفسكي يرد بقوة على رومنيجه

13 سبتمبر، 2017 11:13 ص 59 مشاهدة

أجاد روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ، وهزَّ الشباك في عرض قوي أمام أندرلخت مع بداية مشوار الفريق الألماني، في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، أمس الثلاثاء.

والمباراة هي الأولى للفريق البافاري، بعد انتقاد ليفاندوفسكي، سياسة الانتقالات في بايرن ميونيخ، خلال مقابلة جريئة أدَّت إلى رد فعل غاضب من الرئيس التنفيذي كارل هاينز رومنيجه.

وتسبَّبت تعليقات المهاجم البولندي، التي قال فيها إنَّ بايرن لم يعد ينافس بقوة في سوق الانتقالات في جدل كبير في الأيام التي سبقت المباراة التي أقيمت في المجموعة الثانية.

كما ترددت أنباء حول رغبة المهاجم توماس مولر في الرحيل وإمكانية تعيين يوليان ناجلزمان مدرب هوفنهايم بدلاً من المخضرم كارلو أنشيلوتي.

وأكدت خسارة بايرن (2-0) أمام فريق ناجلزمان أسوأ بداية للفريق بالدوري في 6 سنوات، وتسببت تعليقات ليفاندوفسكي في تدخل علني حاد ونادر من رومنيجه، الذي ألمح إلى أنَّ اللاعب يجب أن يلتزم بما يجيد فعله.

وأي شخص كان يفكر في الشيء الذي يجيده اللاعب، احتاج للانتظار 10 دقائق فقط قبل أن تظهر خطورة ليفاندوفسكي على المرمى، ويتعرض لخطأ من سفين كومز الذي حصل على البطاقة الحمراء.

ونهض المهاجم البولندي، ونفض الغبار عن نفسه وسجل هدف التقدم لبايرن من ركلة جزاء.

ويستعد ليفاندوفسكي لخوض مباراته 100 بالدوري الألماني أمام ماينز يوم السبت، بعدما سجَّل 80 هدفًا في 99 مباراة، ويبدو أنَّه لا يزال يحتفظ بنفس الخطورة التي كان عليها منذ ظهوره الأول قبل 3 سنوات.

مواضيع ذات صلة