مؤتمر صحفي لـ”طاهر” الأسبوع المقبل

7 نوفمبر، 2017 10:03 م 41 مشاهدة
الأهلي محمود طاهر

رحاب نيوز : محمد حسين

يعقد محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي المصري مؤتمراً صحفياً الأسبوع المقبل من أجل الكشف عن البرنامج الانتخابي لقائمته التي يخوض بها انتخابات القلعة الحمراء المقرر اجراؤها نهاية نوفمبر الجاري.
وأكد “طاهر”، أن البرنامج الانتخابي يتضمن العديد من المفاجآت التي سيستفيد منها الأعضاء خلال السنوات المقبلة، مشدداً على أنه سيكون برنامج واقعي، يليق باسم وتاريخ وقيمة النادي وأعضاءه، سيتم تنفيذ علي أرض الواقع مثلما حقق أكثر من 99% من برنامجه عقب نجاحه في الانتخابات الماضية، وليس مجرد وعود معسولة للاستهلاك وجذب الاعضاء.
ووجه رئيس النادي الاهلي رسالة إلى الجمعية العمومية، قائلاً “أثق في وعيكم وقدرتكم علي اختيار الانسب لقيادة القلعة الحمراء، لكني أتمني منكم أن يكون الاختيار بناء علي تقييم البرنامج الانتخابي، وفرز المرشحين حسب قدرتهم علي خدمة الكيان، وليس بناء علي العاطفة”.
في الوقت ذاته، يكثف أعضاء القائمة جولاتهم في الجزيرة ومدينة نصر والشيخ زايد من أجل معرفة متطلبات الأعضاء وطموحاتهم للفترة المقبلة، وكذلك للتعريف بملامح البرنامج الانتخابي، واستطلاع رأي الأعضاء في تلك الملامح من أجل الأخذ بها في البرنامج الذي سيتم الكشف عنه قريباً.
وقرر اعضاء القائمة زيارة محمد يحيي المرشح علي منصب العضوية في الانتخابات المقبلة ضمن قائمة محمود طاهر، في مستشفي وادي النيل، حيث تعرض لوعكة صحية تستلزم التدخل الجراحي.
وتضم القائمة الانتخابية لرئيس الأهلى الحالى كل من طاهر رئيساً ومصطفى مراد فهمى نائباً، وكامل زاهر أميناً للصندوق، وحمدى الكنيسى وهانى سرى الدين وإيهاب ماضى وخالد حبيب ومحمد جمال هليل ومحمد يحيى للعضوية فوق السن، والثلاثى مروان هشام وشيرين منصور وأحمد مصطفى للعضوية تحت السن.