"ماتا" يصرح: "الماتادور" لم يمت بعد و"أسبانيا" ستكون ..

16 يونيو، 2014 11:29 م 106 مشاهدة

img.kooora.com

"رحاب نيوز" ر ن ا – سامي عبد الأله

أكد اللاعب الدولي الإسباني خوان ماتا اليوم الاثنين أن بطل العالم "لم يمت"، ولا يعتقد أن فريقه عليه تغيير أسلوبه رغم هزيمته الكبيرة على يد هولندا في أولى مبارياته بمونديال البرازيل لكرة القدم.

وأكد لاعب الوسط :علينا مواصلة الثقة بأسلوبنا ، الذي يسمح لنا بالسيطرة على غالبية المباريات وممارسة كرة القدم التي حملتنا إلى النجاح. لا أرى سببا يدفعنا إلى تغيير طريقة التفكير أو اللعب. نريد الفوز بالمباراتين المتبقيتين من أجل البقاء.

وأكد لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي أنه بعد الخسارة 1 / 5 من هولندا، فإن أسبانيا تضع ناظريها فقط على لقاء الأربعاء أمام تشيلي.

واعترف ماتا :"نعرف الأخطاء التي ارتكبناها أمام هولندا، والفيديوهات التي شاهدناها كانت لتشيلي. المباراة الأولى كانت صدمة كبيرة لنا".

وبعث ماتا برسالة تفاؤل إلى جماهيره :"نعرف أننا قادرون على الفوز بالمباراتين ، إننا قادرون على التأهل، ولسنا موتى. نريد إثبات أننا لا نزال نفس الفريق".

وأضاف: المهم هو أن نحصد نقاطا ، إنها كمباراة نهائية ونحن بحاجة إلى الفوز.

وقال ماتا في مؤتمر صحفي :أشعر بأنني فخور أكثر من أي وقت مضى بالانتماء إلى هذه المجموعة ، وهذا الجيل. في كل وقت ، وحتى في الأوقات الصعبة، ظللنا متحدين. هذه المجموعة أشبه بأسرة، وفي اللحظات الصعبة يبدي الأكبر سنا شجاعتهم. إحساس العائلة هذا جعل هذا المنتخب ناجحا بهذا القدر.

"كورة"

مواضيع ذات صلة



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *