ماذا جاءت في رسالة الطفلة الروسية ” ماريانا نؤوموفا ” إلى رئيس النظام السوري “بشار الأسد” ؟

7 أغسطس، 2014 7:11 م 114 مشاهدة

strongest_girl_in_world-Maryana_Naumova_2

" رحاب نيوز " ر ن ا – لؤي قاسم

كما هي مجريات الأحداث بين النظام السوري وشقيقتها بسفك الدم السوري روسيا، دعم ومساعدة من كافة النواحي للنظام تقدمها روسيا بكل سخاء لسفك الدم السوري من قبل النظام بكل رياحة.

ولكن هذه المرة جاء الدعم بطريقة أخرى وبشكل خاص لرئيس النظام السوري "بشار الأسد"، وخصوصاً بعد الكشف عن تدريبات لأطفال ومراهقين من كلا الجنسين لحماية عرين قائد النظام ومنظم عمليات القتل "بشار الأسد".

حيث أخبرت فتاة روسية وهي بطلة العالم لرفع الأثقال، رئيس النظام السوري بأنها ترغب في زيارة بلاده وتستعد الفتاة الروسية ماريانا نؤوموفا (15 عاما)، وهي بطلة العالم لرفع الأثقال من وضعية الانبطاح للناشئات، للسفر إلى سوريا.

وكانت ماريانا كتبت لرئيس النظام بشار الأسد قالت فيها: “أرى أهمية أن ألتقي أطفال سوريا في وقت تعيش فيه بلادهم أياما عصيبة، وأتحدث لهم وأعبر عن تأييدي لهم”.

ونوهت ماريانا في رسالتها لبشار إلى أنها تعتقد أن زيارتها “ستخدم قضية السلام في سوريا”، وتتيح لها أن تعرف حقيقة الوضع في هذا البلد.

وقال والدها ومدربها، الكسندر نؤوموف، في تصريح لوكالة أنباء نوفوستي إن ابنته “رأت على شاشة التلفزيون تدريباً لفتيات ينتسبن إلى قوات العمليات الخاصة التابعة لميليشيا النظام السوري، واعترتها الرغبة في زيارة هذا البلد وتفقُّد منشآته الرياضية ومركز تدريب المنتسبات إلى قوات العمليات هذه، فكتبت رسالة إلى بشار الأسد، ودعونا إلى السفارة السورية التابعة للنظام، ووعدوا بترتيب زيارة قريبا”.

وكانت ماريانا ووالدها زارا جمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية في حزيران (يونيو) عام 2014.

مواضيع ذات صلة



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *