ماركيزيو يغيب عن مباراتي ليشتنشتاين وألمانيا

8 نوفمبر، 2016 10:54 ص 42 مشاهدة

رحاب نيوز :وكالات

يغيب كلاوديو ماركيزيو لاعب وسط منتخب إيطاليا عن مواجهة ليشتنشتاين في تصفيات كأس العالم لكرة القدم يوم السبت المقبل وكذلك عن مباراة ودية أمام ألمانيا في 15 نوفمبر الجاري بسبب إصابة في مفصل بالساق اليسرى.

وقال الاتحاد الايطالي لكرة القدم اليوم الأثنين إن المدرب جيامبييرو فينتورا اتخذ القرار كإجراء احترازي للسماح للاعب البالغ من العمر 30 عاما بالتعافي.

وخاض ماركيزيو 54 مباراة مع منتخب إيطاليا وعاد إلى فريقه يوفنتوس الشهر الماضي بعدما قضى ستة أشهر يتعافي من إصابة في الرباط الصليبي في ركبته اليسرى.

واستدعى المدرب فنتورا لأول مرة لاعب وسط أتلانتا روبرتو جاليارديني البالغ من العمر 22 عاما وأرماندو ايتسو مدافع جنوة (24 عاما) لتعويض ماركيزيو في مباراتي ليشتنشتاين وألمانيا.

وتقرر استدعاء جيانلوكا لابادولا مهاجم ميلانو إلى التشكيلة للمرة الأولى لتعويض غياب جابياديني.

كما يغيب أندريا بارزالي مدافع يوفنتوس عن المنافسات لنحو شهرين بعدما تعرض لإصابة في الكتف خلال الفوز 2-1 على كييفو أمس الأحد.

وقال متصدر جدول ترتيب الدوري اليوم الإثنين “ستظل ذراع المدافع معلقة في حمالة كتف خلال أربع أسابيع قادمة ومن المتوقع عودته للمنافسات في غضون شهرين تقريبا.”

وانضم ديفيد استوري مدافع فيورنتينا الذي شارك في 12 مباراة دولية لتشكيلة إيطاليا بدلا من بارزالي البالغ عمره 35 عاما.

وتحتل إيطاليا المركز الثاني بالمجموعة السابعة بالتصفيات بفارق الأهداف خلف إسبانيا المتصدرة ولكل منهما سبع نقاط من ثلاث مباريات.