مانشستر يونايتد واثق من ضم الألماني سامي خضيرة

16 أبريل، 2015 12:41 م 79 مشاهدة
كتب عمر علاوة
ذكرت مصادر صحفية لـ”دايلي ميرور” أن مانشستر يونايتد الإنجليزي واثق من ضم الألماني سامي خضيرة من ريال مدريد إلى صفوفه في نهاية الموسم الحالي في صفقة انتقال حر..

ويستعد خضيرة لمغادرة النادي الاسباني هذا الصيف، إذ ينتهي عقده في يونيو 2015، ويمكنه الرحيل بعد ذلك إلى أي ناد آخر في عقد انتقال حر.

وارتبط اسم اللاعب الألماني بأندية أوروبية عدة في ألمانيا وخارجها. وأبدى ناديا ليفربول وآرسنال رغبتيهما في ضمه، إلاّ أن عدة مصادر اجمعت على أن انتقاله سيكون إلى نادي مان يونايتد وأن الاتفاق أصبح نهائيًا وينتظر توقيع الجانبين.

وطلب لاعب خط الوسط مبلغ 150 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا للانتقال إلى “أولد ترافورد”. 

وبالفعل تمّت المحادثات مع وكيل أعماله وأصبح بإمكان اللاعب التوقيع على العقد في أي لحظة، وكان لخضيرة دور متواضع هذا الموسم في اللعب في تشكيلة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بعد الإصابة التي تعرض لها في نوفمبر عام 2013، كذلك تم وضعه على مقاعد الاحتياط بعد تعرضه لإصابة في العضل في دربي مدريد.

وكان مدرب نادي شالكه الألماني، روبرتو دي ماتيو، رحّب أيضًا بضم خضيرة، وقال أن الأبواب مفتوحة له، في حين اكد ناديا بروسيا دورتموند وبايرن ميونخ الألمانيين رغبتيهما أيضًا في الحصول على خدماته. يذكر أن خضيرة إنضم إلى ريال مدريد عام 2010، آتيًا من شتوتجارت الألماني الذي توج معه بلقب بوندسليجا عام 2007. 

مواضيع ذات صلة



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *