مانشستر يونايتد يسعى لتضميد جراحه.. وفينجر لتأمين احتفاله

22 سبتمبر، 2016 11:57 ص 60 مشاهدة
مانشستر يونايتد مانشستر يونايتد

رحاب نيوز : وكالات

بعد هزيمتين متتاليتين في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم سيسعى مانشستر يونايتد للعودة للانتصارات واللحاق بالمنافسين على اللقب، عندما يستضيف ليستر سيتي، يوم السبت المقبل، ضمن الجولة السادسة من المسابقة.

وبعد الهزيمة أمام مانشستر سيتي المتصدر وواتفورد محليا، وفينورد الهولندي في الدوري الأوروبي، أصبح يونايتد يبتعد عن سيتي، الذي يقوده المدرب بيب جوارديولا، بفارق ست نقاط، ويحتل المركز السابع.

وتحدث جوزيه مورينيو مدرب يونايتد عن رد الفعل “السلبي” لبعض اللاعبين، بينما شعر بعض المراقبين بأنه بالغ في انتقاد المدافع لوك شو علنا بعد الهزيمة 3-1 أمام واتفورد.

وتفادى الفريق الهزيمة الرابعة على التوالي بالفوز 3-1 على نورثامبتون تاون في كأس رابطة الأندية الإنجليزية، أمس، الأربعاء، لكن الأداء لم يكن مقنعا تماما أمام فريق يلعب في القسم الثالث.

وسيترقب كثيرون التشكيلة الأساسية ل مورينيو لمواجهة ليستر لمعرفة وضع واين روني قائد الفريق والمنتخب الإنجليزي، وإن كان سيحتفظ بمكانه رغم مستواه المتواضع.

وسيخرج سيتي، الذي فاز بجميع مبارياته الخمس في الدوري تحت قيادة جوارديولا ليعتلى القمة، لمواجهة سوانزي سيتي للمرة الثانية في أربعة أيام بعد الفوز عليه 2-1 في كأس رابطة الأندية أمس.

وسيعود المهاجم سيرجيو أجويرو بعد انتهاء إيقافه لثلاث مباريات، رغم أن سيتي سجل ستة أهداف بدونه في الفوز على يونايتد وبورنموث في الدوري.

ويخرج إيفرتون وتوتنهام، صاحبا المركزين الثاني والثالث على الترتيب ولم يخسرا في الدوري، في مواجهتين خارج ملعبيهما يوم السبت.

وسيرحل إيفرتون إلى الساحل الجنوبي لمواجهة بورنموث صاحب المركز 17 في إعادة لتعادلهما المثير 3-3 في الموسم الماضي عندما اهتزت الشباك أربع مرات في أخر عشر دقائق.

ويسافر توتنهام، الذي سيغيب عنه مهاجمه الدولي هاري كين إلى الشمال الشرقي، لمواجهة ميدلسبره الوافد الجديد والذي بدأ الموسم بشكل جيد قبل أن يخسر آخر مباراتين.

ويأمل أرسين فينجر في الاحتفال بمرور 20 عاما على توليه قيادة آرسنال بالفوز على الجار اللندني تشيلسي.

وخسر فريق المدرب أنطونيو كونتي في المرحلة السابقة أمام ليفربول ليتراجع إلى المركز الخامس قبل أن يتعافى من تأخره 2-صفر أمام ليستر في كأس رابطة الأندية ليفوز 4-2.

وبعد فوز ليفربول على ملعب ستامفورد بريدج تقدم الفريق إلى المركز السادس، وسيسعى لتحقيق فوزه الثالث على التوالي في الدوري عندما يستضيف هال سيتي.

بينما يلعب سندرلاند وستوك سيتي اللذان لم يحققا أي فوز في الدوري حتى الآن على ملعبيهما ضد كريستال بالاس ووست بروميتش البيون على الترتيب.