مانشستر يونايتد يصارع ليستر سيتي بالدوري الإنجليزي

26 أغسطس، 2017 8:40 ص 68 مشاهدة

يسعى مانشستر يونايتد لتحقيق الفوز الثالث على التوالى بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج” عندما يواجه ليستر سيتى فى السادسة والنصف مساء اليوم، بملعب “أولد ترافورد”، ضمن منافسات الجولة الثالثة.

ويدخل مانشستر يونايتد مباراة اليوم وسط معنويات عالية، بعدما حقق الفوز على وستهام يونايتد وسوانزى سيتى بنتيجة واحدة هى 4 – 0 فى مستهل مشواره بالمسابقة ليعتلى الصدارة مبكراً برصيد 6 نقاط، متفوقاً بفارق الأهداف على أقرب منافسيه.

 يسعى ليستر سيتى لتحقيق الفوز الثانى على التوالى إذ حقق الفوز فى الجولة الماضية على برايتون بهدفين دون مقابل، بعدما افتتح مشواره فى البطولة بالخسارة أمام ارسنال بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

كما يلتقى اليوم بورنموث مع مانشستر سيتى، ونيوكاسل يونايتد مع وستهام يونايتد، وكريستال بالاس مع سوانزى سيتى، وواتفورد مع برايتون، وهيديرسفيلد تاون مع ساوثهامبتون.

وكانت قرعة دور المجموعات فى مسابقة دورى أبطال أوروبا، أوقعت مانشستر يونايتد بطل النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الأوروبى “اليوروباليج” فى مجموعة سهلة مع بازل السويسرى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى عمر جابر، وبنفيكا البرتغالى وسسكا موسكو الروسي.

مواضيع ذات صلة