مانشستر يونايتد يلتقي هال سيتي اليوم.. وليفربول يبحث عن انتصار أمام ستوك

1 نوفمبر، 2014 5:57 م 65 مشاهدة
u0645u0627u0646
 رحاب نيوز – ر ن ا – عمر علاوة
يستضيف نادي مانشستر يونايتد في الثالثة عصر اليوم، نادي هال سيتي، في مباراة صعبة على كلا الفريقين، ضمن الأسبوع الثالث عشر من منافسات الدوري الإنجليزي “البريميرليج”، بينما يستقبل ليفربول نادي ستوك سيتي في نفس التوقيت.
 
يدخل مانشستر يونايتد اللقاء في المركز الرابع بعد فوزه على آرسنال في الجولة اىلسابقة، بعدما ارتفع رصيده إلى النقطة 19، بفارق الأهداف عن نيوكاسل صاحب الاستفاقة القوية الذي يأتي في المرتبة الخامسة، باحثا عن الانتصار السادس له هذا الموسم، معولا على قائده واين روني بجانب المهاجم فان بيرسي وعودة رادميل فالكاو.
في المقابل، يبحث هال سيتي عن تحقيق الفوز الثالث له في البطولة الإنجليزية، خاصة بعد تعادله في لقائين وخسارته لثلاثة في آخر خمس مباريات للنمور في الدوري الإنجليزي، مما جعله يحتل المركز 17 برصيد 11 نقطة.
 
وفي مباراة أخرى، يبحث ليفربول عن الانتصارات المفقودة منذ أربع جولات ماضية، خاصة مع اقتراب كلا الفريقين من بعضهما البعض في ترتيب البطولة، حيث يحتل ستوك سيتي المركز 11 برصيد 15 نقطة، بفارق نقطة واحدة فقط أمام ليفربول صاحب المركز 12 برصيد 14 نقطة، حيث تراجع الفريق لهذا المركز بعد الخسارة في ثلاث مباريات متتالية.
 
وكان الفوز الأخير لليفربول أمام كوينز بارك رينجيرز في الجولة الثامنة من البطولة، قبل أن يتعادل مع هال سيتي في الجولة التالية، ومن ثم الخسارة أمام نيوكاسل وتشيلسي وكريستال بالاس على التوالي.

 

مواضيع ذات صلة



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *