متوعدين بمفاجئات قادمة..هكذا اتهم الحوثيون القمة العربية!

28 مارس، 2015 10:00 م 272 مشاهدة

رحاب نيوز – ر ن ا

توعد عضو لجنة الإعلام في حركة أنصارالله “الحوثيون” نصرالدين عامر بمفاجئات في الأيام القادمة وبأن الشعب اليمني سيغير خارطة المنطقة، مؤكدأ أن اليمنيين يتعاملون في الميدان ومع الأمر الواقع بعيداً عن قرارات القمة العربية.

وفي حديث هاتفي مع قناة “العالم” الإخبارية، أشار نصرالدين عامر أن “الموضوع اليمني قد تجاوز القمة العربية أو التصريحات الجوفاء التي يطلقها القادة المتأمركون.. في حين أصبح اليمنيون يعيشون تحت القصف”، مؤكداً أن اليمنيين باتوا يتعاملون الآن مع الأمر الواقع في الميدان وبعيداً عن التصريحات التي وصل إليها المجتمعون في شرم الشيخ.

وفيما اتهم الجامعة العربية بأنها “لم تفعل شيئاً” صرح قائلاً: “لاتقلقنا قراراتها وتصريحاتها وبياناتها”.

وتساءل عضو حركة أنصارالله: “كيف يتحدث السيسي عن المواثيق الدولية وهم ينتهكونها وكيف يتحدثون عن حرية الشعوب واختيارها لقادتها ويأتون ليفرضوا علينا عبدربه منصور هادي بقوة السلاح!؟”.

وقال نصرالدين عامر: “ان الردود على الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز وتصريحاته ستكون ردوداً ميدانية”؛ وأضاف أن الشعب اليمني وليس أنصارالله لوحدهم يستعدون لردود قاسية ومؤلمة؛ وستكون هناك في الأيام القليلة القادمة مفاجئات ستفاجىء العالم والمملكة.

وبشأن الدعوات إلى الحوار تساءل “كيف تدعون الشعب اليمني إلى الحوار وأنتم تقصفونه بطائراتكم وتدمرون بنيته التحتية وتقتلون نساءه وأطفاله وهم نائمون آمنون في الليل!؟”.

وأضاف أن الحركة قد رفضت هذه الدعوة قبل أن تشن الحرب على اليمن؛ محذراً أن: كل من يقبل بهذه الدعوة المشبوهة فهو جزء من هذه الحرب؛ وسيكون لنا منه موقف!

وانتهى عامر إلى القول: “إن السعودية شنت الحرب خشية أن تتحول اليمن إلى دولة حرة لاتخضع للقرار السعودي”، مخاطباً القادة السعوديين بالقول: “قد صنعتم بجوار حدودكم عدواً لن ينسى لكم هذا العدوان”، متوعداً بأن الشعب اليمني سيغير خارطة المنطقة.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *