محمد صلاح يتسبب في أزمة بين رئيس روما وسباليتي

11 مارس، 2017 2:11 م 85 مشاهدة
روما محمد صلاح

رحاب نيوز: أحمد أبوالليل

عبر جيمس بالوتا، رئيس نادي روما الإيطالي، عن غضبه من اللاعبين والمدرب لوتشيانو سباليتي، بعد الخسارة أمام ليون الفرنسي في الدوري الأوروبي لكرة القدم “اليوروباليج”.

وكان روما قد تلقى الخسارة الثالثة للفريق على التوالي في ثلاث بطولات مختلفة، حيث سقط أول أمس الخميس، أمام ليون في فرنسا بنتيجة 4-2 في ذهاب ثمن نهائي اليوروباليج.

وقال بالوتا في تصريحاته:”لقد كنا نلعب بشكل جيد أمام ليون ولكن فجأة أصابنا التعب ولم نعد قادرين على الركض، الفريق يلعب بعدد من اللاعبين بشكل مستمر مما أصابهم الإرهاق”.

وأضاف:”ذلك يحدث إما بسبب الإصابات أو بسبب عدم حسن الاختيار في الصيف في ضم بعض اللاعبين وعدم اتخاذ القرار السليم بترك البعض يرحل، وعلينا تغيير هذا الأسلوب قبل انطلاق الموسم القادم”.

وتابع رئيس روما:”لدينا لاعبين شباب رائعين يستفيد منهم الفرق الأخرى وهم قادرون على إراحة نجومنا بالمشاركة معهم في المباريات، أمام ليون في الدقائق الأخيرة رأيت ستروتمان مع لاعبين أخرين لا يركضون نهائياً وهو أمر غير معتاد من اللاعب المقاتل، كنت متأكد أن ليون سيسجل هدفاً رابعاً بالرغم من اقتراب اللقاء من نهايته وحدث ذلك بالفعل بعدما توقعت ذلك بدقيقة ونصف”.

وواصل:”فازيو مثلاً لم يكن يشارك كثيراً خلال المواسم الثلاثة الأخيرة، وفجأة أصبح يلعب بشكل متواصل فمن الطبيعي أن يشعر بالإجهاد”.

واختتم بالوتا حول مدرب الفريق، سباليتي:”قبل إنطلاق لقاء نابولي الأخير قلت إني غير مقتنع بالتشكيل أو بطريقة اللعب وعندما دخل محمد صلاح صنعنا 8 فرص في غضون 35 دقيقة، وكان علينا يومها أن نبدأ اللقاء بالتشكيلة المعتادة، وأعتقد أن سباليتي نفسه قال تصريح بذلك المعنى بعد اللقاء، أما أمام ليون فأصابنا التعب تماماً”.