محمد صلاح يكشف سر رحيله عن روما إلى ليفربول

12 أغسطس، 2017 1:51 م 96 مشاهدة

كشف المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول سر رحيله عن روما إلى ليفربول في حوار صحفي لشبكة “سكاي سبورت”.

وقال صلاح عن الانتقال لليفربول: “هو نادي عظيم، لقد كان حلمي عندما كنت صغيرا أن ألعب هنا في يوم من الأيام، وعندما سنحت الفرصة للقدوم فكرت إذا ما كان يجب البقاء في روما أو الانتقال لهنا، ولأنه كان حلمي وأنا صغير، اتخذت قرار القدوم، دومًا كنت ألعب بليفربول في البلايستشين، لذلك أنا سعيد بوجودي هنا، للعبي لفريق تواجد به جيرارد، هيبا وكارجر، لقد كانوا عظماء عندما كان عمري سبعة أو ثمانية أعوام”.

وأكمل: “دومًا أبحث عن المكان الذي سأستطيع أن أطور من نفسي فيه، والأجواء هنا بين الجماهير وفي المدينة تجعلني أشعر أن الجميع يريد الفوز بأي شيء، حتى في المباريات الودية، أشعر بسعادة الآخرين بتألقي، أنا سعيد للغاية لوجودي هنا، وأتمنى أن أساعد الفريق، كما أنني متحمس لبداية الدوري الإنجليزي، وأعتقد أننا نستطيع الفوز بشيء ما هذا الموسم معًا”.

وعن عودته بعد تجربته الأولى: “لقد كان دومًا في عقلي أمر العودة، فأنا أحب التحديات، وأحب الكرة الإنجليزية، وأريد النجاح هنا، لم أكن ألعب مع تشيلسي، لذلك أخذت القرار بالرحيل لمكان آخر كان فيرونتينا، حيث أمضيت ستة أشهر، ثم انتقلت لروما، لقد بقيت هنا موسمين، لقد كانا جيدين بالنسبة لي، واعتقدت أن هذا هو الوقت المناسب للعودة للبريميرليج”.

وأكمل عن تطوره: “كشخص وإنسان، وحتى في الملعب، لقد نلت الكثير من الخبرات بعد اللعب في إيطاليا، وسويسرا، والقدوم لإنجلترا مرتين، وأعتقد أنني تطورت على أكثر من مستوى، بالتحديد بالنسبة لواجباتي الدفاعية، فهي أفضل بالنسبة لما كانت عليه قبل ثلاث أو أربعة مواسم، كما سجلت 40 هدفا مع روما”.

وعن كونه اللاعب الأغلى في تاريخ النادي، قال: “لا أفكر كثيرًا في هذا الأمر، أريد فقط أن ألعب كرة القدم، وأتمتع بها، وأمتع من حولي، هذا هو الأهم بالنسبة لي”.