مدرب آرسنال مٌشيدًا بـ”النني”: لديه عقلية رائعة

27 يوليو، 2017 8:18 م 84 مشاهدة
آرسنال محمد النني

رحاب نيوز | خالد فؤاد

أشاد الفرنسي أرسين فينجر مدرب آرسنال بالمستوى الذي قدمه الدولي المصري محمد النني، خلال المباريات الودية استعدادا لانطلاق الموسم الجديد 2017\2018، على الرغم من تغيير مركزه من خط الوسط إلى الدفاع.

وفاجأ المدرب الفرنسي الجميع ودفع بلاعب الوسط – صاحب الـ25 عامًا – في مركز قلب الدفاع، خلال المباريات الودية، ليقدم اللاعب مستوى جيد نال على أثره إشادة الجميع.

وقال فينجر في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الإنجليزي، عند سؤاله عن مدى ملائمة محمد النني للمشاركة في مركز قلب الدفاع: “نعم يستطيع، النني لديه عقلية رائعة، هدفه الرئيسي هو مساعدة الفريق دائمًا، عندما لعب هناك (الدفاع) ظهر بشكل جيد للغاية”.

وأضاف: “بالطبع يحتاج إلى تعلم بعض الجوانب الدفاعية، لكني دائمًا ما أشعر أن لاعب الوسط الجيد يمكنه المشاركة في مراكز أخرى، فعندما تلعب بأربعة مدافعين يجب أن تكون حاسمًا في التدخلات، على عكس اللعب بثلاث لاعبين، يحتاج إلى مرونه أكبر في الدفاع، وهو ما يكنه القيام به”.

واختتم المدرب الفرنسي: “بشكل عام خلال الجولة، دفعت بلاعبين مثل النني في مركز الدفاع، وظهر بشكل جيد، الأمر نفسه تكرر مع ميتلاند نايلز في مباراة كبيرة أمام تشيلسي”.