مدرب ألمانيا يبرر ضم مدافع لايبزيج

9 نوفمبر، 2017 5:48 م 43 مشاهدة
منتخب ألمانيا يواخيم لوف

قال يواخيم لوف، مدرب منتخب ألمانيا لكرة القدم، إنه يسعى لتحقيق أقصى استفادة ممكنة، من مباراة ودية أمام إنجلترا، غدا الجمعة، على استاد ويمبلي.

وأضاف لوف، الذي قاد ألمانيا للفوز بكأس العالم في البرازيل 2014، أنه لا يزال يريد تجربة بعض اللاعبين في المباراتين الوديتين الأخيرتين، قبل نهاية العام، أمام إنجلترا أولا، ثم فرنسا، الثلاثاء المقبل، قبل الدخول في مرحلة الاستعدادات الأخيرة، على طريق محاولة الاحتفاظ باللقب العالمي.

وأوضح لوف، اليوم الخميس: “نريد أن نقدم أداءً جيدًا، وتحقيق الفوز أمر مهم.. ولكنني أريد أن أجرب بعض الأمور، لا يزال أمامنا بعض المباريات، للاستعداد قبل انطلاق كأس العالم، إنها مرحلة تجريبية هذا العام، مع أخذ البطولة في الحسبان، فأنا لا أريد أن أجرب فقط اللاعبين الذين يلعبون باستمرار”.

ولدى لوف وفرة من الخيارات، مع وجود أكثر من 30 لاعبا، مرشحين لخوض مباريات كأس العالم.

ومن بين اللاعبين الذين ستتاح لهم الفرصة، في مباراة الجمعة، مارسيل هالستنبرج، مدافع لايبزيج.

وقال لوف: “أضعه في حساباتي منذ البداية.. من أجل هذا قررت ضم مارسيل هالستنبرج، يقدم عروضا جيدة جدا مع لايبزيج، كما أنه متميز في ألعاب الهواء، إضافة إلى قوته البدنية”.

لكن الإصابة ستحرم منتخب ألمانيا من بعض اللاعبين، الذين ساهموا في الفوز بكأس العالم، ومن بينهم حارس المرمي مانويل نوير، وجيروم بواتنج، كما تبدو مشاركة توني كروس محل شك.

ويعتزم لوف خوض مباريات ودية قوية أخرى، أمام إسبانيا والبرازيل، العام المقبل.