مدرب الأولمبي العراقي: طفرة هجومية أمام جنوب أفريقيا

10 أغسطس، 2016 2:24 م 274 مشاهدة
أولمبياد ريو دي جانيرو منتخب العراق والدنمارك

رحاب نيوز: محمد سمير

وعد حيدر نجم ، مساعد مدرب المنتخب الأولمبي العراقي لكرة القدم ، بطفرة هجومية أمام جنوب افريقيا فجر الخميس، للفوز بنقاط المباراة المؤهلة لربع نهائي مسابقة كرة القدم في أولمبياد ري ودي جانيرو 2016.

وقال نجم في المؤتمر الصحفي في ساوباولو: “لابد أن نحسم الأمور بأيدينا ونحقق الفوز لنبعد أنفسنا عن كل الاحتمالات الأخرى في المجموعة الاولى ، نعرف أننا سنواجه مباراة في غاية الصعوبة ، وكل الاحتمالات واردة فيها لسعي الطرفين العراقي والجنوب إفريقي للفوز”.

وأضاف نجم: “اخترنا الأسلوب المناسب لتحقيق الفوز ، ومن الطبيعي إجراء بعض التغييرات المتوافقة مع ذلك ، سنخوض المباراة بتوازن دفاعي هجومي ، ونتحلى بالصبر والهدوء كي نصل الى غاياتنا ، والوضع البدني للاعبين جيد ، وحديثنا واضح هو أننا نريد الفوز وهو لا يأتي بالكلام بل بالعمل الصحيح ، والمسؤولية أصبحت مضاعفة على عاتقنا بعد التعادل مع البرازيل ، ولابد أن نستثمر ذلك كي يكون حافزا لنا للنجاح والتأهل الى ربع النهائي”.

وأوضح نجم قائلاً: “نحن الممثل الوحيد للعرب الآن في كرة القدم بعد خروج الجزائر ، لن يصيبنا الغرور ، ولن نستهين بالمنافسين لدينا ثقة كبيرة بانفسنا ونطمح لتحقيق الفوز من اجل استكمال المشوار الاولمبي ، يجب ان نفوز على جنوب افريقيا كي نقدم هدية لشعبنا ، سنحتفل ان شاء الله بالتأهل إلى ربع النهائي”.