مدرب السيلية القطري: لا بديل عن الفوز على الخريطيات

16 نوفمبر، 2016 6:55 م 38 مشاهدة
السيلية القطري سامي الطرابلسي

رحاب نيوز: محمد سمير

أعرب التونسي سامي الطرابلسي، مدرب فريق السيلية القطري لكرة القدم، اليوم الأربعاء، عن أمله في تحسين وضع فريقه في بطولة الدوري القطري لكرة القدم، ووضع حد لسلسة نتائجه السلبية قبل مواجهة فريقه الصعبة أمام الخريطيات بعد غدٍ الجمعة في المرحلة السابعة للمسابقة.

ويحتل السيلية المركز قبل الأخير في جدول الترتيب، برصيد نقطتين من تعادلين مقابل أربع هزائم.

وقال مدرب السيلية في مؤتمر صحفي عقده اليوم: “ستكون المواجهة صعبة وليس أمامنا أي خيار سوى تحقيق، نتيجة ايجابية تساعدنا على تحسين مركزنا بجدول الترتيب”.

وتمنى الطرابلسي، أن يتدارك السيلية ما فاته وأن يحسن من نتائجه، مشدداً في الوقت ذاته على قوة خصمه، حيث قال “الخريطيات فريق جيد ولديه لاعبين منضبطين تكتيكياً، وأنا أعرف مدربه الجديد أحمد العجلاني الذي يمتلك كل مقومات المدرب الناجح”.

وأشار الطرابلسي إلى أنه حرص على استغلال فترة التوقف، من أجل تجهيز بعض اللاعبين المصابين حتى يكونوا جاهزين للمباريات القادمة.

واختتم المدرب التونسي تصريحاته قائلاً: “تهمنا النقاط الثلاث وفي المباريات الاخيرة لم نكن جيدين، وعلى الرغم من التحسن الدفاعي لكن لابد أن نكون اكثر قوة على المستوى الهجومي، نسعى لتعويض الغيابات الكثيرة التي نعاني منها ونتمنى أن تكون مباراة الخريطيات انطلاقتنا الحقيقية في المسابقة”.