مدرب الشباب الإماراتي يتحدث عن وديات معسكر ألمانيا

8 أغسطس، 2016 7:06 م 66 مشاهدة
الشباب الإماراتي الشباب الإماراتي

رحاب نيوز: محمد سمير

أكد الهولندي فريد روتن ، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب الإماراتي، أنه لا ينظر إلى نتيجة المباريات الودية بالفترة الحالية، بالقدر الذي يهمه أن يقف على مستوى كافة اللاعبين فنياً وبدنياً.

وأشار روتن إلى أنه يهتم بمدى تطبيق اللاعبين للخطط الموضوعة، بعد التعادل مع لاتسيو الإيطالي بدون أهداف في التجربة الودية قبل الأخيرة، في معسكره التدريبي المقام حالياً في ألمانيا.

وقال روتن في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: “المباريات التجريبية التي خاضها الشباب بمعسكره التدريبي في هولندا وألمانيا، تهدف جميعها إلى تجربة أكبر عدد من اللاعبين، والتعرف على مستويات اللاعبين الصاعدين والعائدين من الإصابات”.

وأضاف: “أملي أن تساهم المباريات التجريبية التي يخوضها الفريق، في صقل خبرات اللاعبين ورفع مهاراتهم وقدراتهم الفنية والبدنية،  إضافة إلى زيادة عنصر التجانس، خاصة بين اللاعبين الجدد والقدامى”.

وتابع: “نتائج المباريات في الوقت الحالي، لا تهمنا بقدر ما يهمنا الوقوف على إيجابيات وسلبيات التجربة، وعلينا أن نعمل على تطوير الإيجابيات والوقوف على السلبيات وتصحيحها قبل انطلاق الموسم، والهدف من المباريات التجريبية، الوصول إلى التشكيل المناسب الذي سنعتمد عليه في الموسم الجديد”.

وأكمل: “بشكل عام أنا راض عن أداء الفريق في هذه المباراة، وسأسعى بقدر الإمكان لظهور الفريق بالمستوى الذي يرضي الطموحات”.

وواصل: “المباراة الأخيرة مع لاتسيو، كانت قوية ومفيدة جداً، لأنها كانت أمام فريق كبير ومنظم ويملك مجموعة من اللاعبين المحترفين المميزين في كل المراكز، والأداء كان أول اهتماماتي خلال هذا اللقاء، والظهور بشكل منظم وجيد، ولم أبحث عن النتيجة، وأتوقع تحسن أداء الفريق بشكل أفضل خلال الفترة المقبلة”.

مواضيع ذات صلة