مدرب كولومبيا يتألم بسبب الأرجنتين

15 نوفمبر، 2016 1:16 م 47 مشاهدة
مدرب كولومبيا مدرب كولومبيا

أكد الأرجنتيني خوسيه بيكرمان، المدير الفني للمنتخب الكولومبي، أن مباراة المنتخبين اليوم الثلاثاء لديها حسابات خاصة نظرا لحاجتهما للفوز.

وأشار الأرجنتيني إلى أنه يشعر بـ”الألم” للفترة الصعبة التي يمر بها منتخب بلاده في التصفيات، والتي يأمل أن يستفد منها لاعبيه.

وصرح بيكرمان خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء “الأرجنتين تمر بفترة شك. من المؤلم رؤية الكرة الأرجنتينية تمر بهذا الموقف”.

وأضاف المدرب، الذي أشرف على تدريب “الألبيسيليستي” خلال مونديال 2006 بألمانيا، “الأرجنتين تواجه صعوبات عديدة قبل هذا اللقاء وعلينا الاستفادة من هذا الموقف”.

وأكمل: “مباراة الغد ستكون صعبة على الطرفين والتوقع بنتيجتها ليس سهلا”.

وتحتل كولومبيا المركز الثالث برصيد 18 نقطة، فيما تأتي الأرجنتين سادسة، خارج المراكز المؤهلة للمونديال، بـ16 نقطة، وذلك قبل سبع جولات من نهاية مشوار التصفيات.

وتابع “ليس من الجيد التفكير في أننا أصبحنا خارج السباق في حالة خسارة هذه المباراة. لا يمكن استخلاص استنتاجات كثيرة من مباراة واحدة”.

وواصل قائلا: “نحن نتعامل مع كل مباراة على حدا. هم سيبحثون عن الفوز مثلنا أيضا، الجميع يتصارع على التأهل بفرص متساوية، ونحن متفائلون”.

وحول إمكانية البدء براداميل فالكاو منذ البداية، أكد بيكرمان أن مهاجم موناكو الفرنسي: “في حالة جيدة” ولكن لا يمكنه لعب 90 دقيقة كاملة بعد.

وقال في هذا الصدد: “فالكاو كان بدأ يستعيد مستواه قبل أن يتعرض لارتجاج في المخ، وهو الأمر الذي ساهم في ابتعاده عن المباريات”.

واختتم: “كان من الصعب البدء به منذ البداية في أول مباراة يخوضها معنا، والآن لدينا متسع من الوقت لتقييم الفترة التي بإمكانه المشاركة خلالها”.