مدرب موناكو الفرنسي يؤكد صعوبة التعويض أمام يوفنتوس

16 أبريل، 2015 1:01 م 76 مشاهدة
كتب عمر علاوة
أكد ليوناردو جارديم مدرب موناكو الفرنسي، أن فريقه في حاجة للمزيد من الفاعلية إذا أراد تعويض خسارته بهدف أمام يوفنتوس والتأهل للدور قبل النهائي لدوري الأبطال.

وقدم موناكو عرضا قويا في تورينو بذهاب دور الثمانية الثلاثاء، لكنه فشل في هز الشباك وخسر 1- صفر أمام يوفنتوس بسبب ركلة جزاء مثيرة للجدل بعد مرور نحو ساعة من اللعب.

وظهر خط الدفاع بشكل متماسك بقيادة القوي أيمن عبدالنور، لكن الفريق افتقد الفاعلية أمام مرمى المنافس وأهدر 3 فرص سهلة في أول ربع ساعة من اللقاء.

وقال مدرب موناكو: “سنكون في حاجة إلى أن نقدم شيئا مختلفا وبشكل أفضل في مباراة الإياب، لم نتمكن من استغلال الفرص خاصة في البداية وافتقدنا الفاعلية”.

وسنحت فرص لأنتوني مارتيال ويانيك فيريرا كاراسكو ونبيل درار لكنهم أهدروها أو تدخل الحارس جيانلويجي بوفون لمنعهم من التسجيل.

وقال دانييل سوباسيتش حارس مرمى موناكو: “لعبنا بشكل رائع كما فعلنا أمام آرسنال لكن الفارق الوحيد أننا لم نسجل”. 

وفي الدور السابق فاز موناكو 3-1 على آرسنال في استاد الإمارات بمباراة الذهاب بفضل الهجمات المرتدة السريعة قبل أن يخسر 2- صفر على أرضه إيابا ويتأهل بقاعدة الأهداف خارج الأرض.

وسيكون موناكو في حاجة للعب بشكل أفضل على أرضه الأربعاء، لأن التعادل سيكفي يوفنتوس من أجل التأهل. 

وقال فاديم فاسيليف نائب رئيس موناكو: “أنا مقتنع أننا سنخوض مباراة رائعة”.

لكن أليجري لا يعتقد أن فريقه سيلجأ إلى الدفاع أمام موناكو وقال: “يجب أن نواصل البحث عن التأهل لأن نتيجة 1- صفر ليست كافية.

مواضيع ذات صلة



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *