مدرب ناشئين السودان: التعادل مع زامبيا خادع

7 أغسطس، 2016 10:41 م 388 مشاهدة
زامبيا السودان

رحاب نيوز: حسين المصري

قلل محسن سيد المدير الفني لمنتخب الناشئين السوداني من حجم الفرحة المصاحبة للتعادل السلبي أمام مضيفه الزامبي اليوم الأحد.

وقال مدرب السودان في تصريحات صحفية: “النتيجة تمنح المنتخبين فرصة متساوية في مباراة العودة بالسودان بعد أسبوعين، محذرا بشدة المنتخب السوداني الصغير من مصير منتخب الشباب النيجيري”.

وكان منتخب السودان تحت 17 عاما قد قدم مباراة قوية أمام نظيره الزامبي وكان أقرب للفوز، في إطار المرحلة النهائية المؤهلة لنهائيات إفريقيا للناشئين بمدغشقر 2017.

وتابع: “بنينا استراتيجيتنا على تأمين مرمانا مع محاولة خطف هدف، ونجحنا في هذا الأمر، وكان بإمكاننا إحراز 3 أهداف، بينما لم يجد المنتخب الزامبي غير فرصة واحدة كانت خطيرة جدا هدد بها مرمانا”.

وأضاف:” “أداء المنتخب أمام زامبيا كان جيدا جدا وسيطرنا على المباراة بشكل كامل طوال شوطيها، وحقيقة خاض لاعبونا مباراة كبيرة”.

وأوضح: “لن نركن لهذه النتيجة فهي مفخخة فلا تزال فرص المنتخبين متساوية، ولكننا سوف نخوض مباراة العودة بطريقة مختلفة، وسوف نسعى لإحراز الأهداف، ولكنهم سوف يخلطوا علينا الأمور لو أنهم أحرزوا هدفا في مرمانا”.

وأتم: “نحن في ذات الوقت يجب أن نتذكر ما فعله منتخبنا الوطني للشباب بنظيره النيجيري الشهر الماضي، فقد فاز المنتخب النيجيري 2-1 بأم درمان لكن منتخب الشباب قلب الطاولة في نيجيريا وفاز برباعية”.