مذيع أمريكي يسخر من ترامب

30 أبريل، 2017 6:51 م 277 مشاهدة

رحاب نيوز – ر ن ا

على خلفية حملة الانتقادات الواسعة التي شنها الرئيس الأمريكي على وسائل الإعلام أمام حشد من مؤيديه في هاريسبرج بولاية بنسلفانيا، احتفالًا بمرور 100 يوم على توليه الحكم ، سخر الإعلامي ومذيع برنامج “ذا دايلي يو”، حسن منهاج، من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بسبب عدم حضوره حفل عشاء مراسلي البيت الأبيض.

ونقلت شبكة “فوكس نيوز” الإخبارية عن منهاج قوله، خلال كلمته في العشاء: “رئيس بلدنا ليس هنا، والسبب يعود إلى أنّه يعيش في موسكو، لا يمكنه القدوم إلى هنا بسرعة يوم السبت. إنه السبت! أما بالنسبة للرجل الآخر، فهو في بنسلفانيا لأنه لا يتقبّل النكات”.

وخاطب منهاج الصحفيين قائلًا: “أعرف أنكم في عهد ترامب يجب أن تعملوا بجهد مضاعف لتقدموا المحتوى للجمهور، لأنّكم الطريقة التي يعرف بها الرئيس الأخبار”.

وأضاف: “لا يمكنكم أن تخطئوا… لأنه في حال أخطأ شخص واحد، سيلوم المجموعة كلّها. الآن تعرفون ماذا يعني أن تكونوا من الأقليات. أعلم أنكم ستعملون بشكلٍ مضاعف لتأخذوا نصف التقدير، لكن تذكروا… أنتم الآن أقليّة! الآن سيتوقع الجميع أن كلّ واحد فيكم يتحدث عن جميع الصحفيين”.

وتابع أن “عضو مجلس الشيوخ جيف سيشنز ليس موجودًا معنا الآن لأنه مشغول بإشعال الحروب الأهلية في الخارج، نحن الآن نعيش في مرحلة غريبة أصبحت فيها الثقة أكثر أهمية من الحقيقة”.

وكان ترامب وجه انتقادات شرسة أمام حشد من مؤيديه في هاريسبرج في ولاية بنسلفانيا، قائلًا إنّ الإعلام “غير كفء وغير أمين” ولا يقول الحقيقة بشأن إنجازات إدارته.

ونُظم الحشد الذي كان يشبه تجمّعات ترامب الانتخابيّة، تزامنًا مع العشاء، والذي لم يحضره ترامب بدعوى أن “أسلوب الصحافة غير النزيه”.

وأعرب عن سعادته لعدم حضور العشاء، قائلًا: “سعيد لعدم حضور ذلك الحفل، ووجودي هنا مع حشد أكبر وناس أفضل”.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *