مران قوي للاعبي الأهلي الغائبين عن لقاء الإنتاج الحربي

19 نوفمبر، 2016 12:37 م 38 مشاهدة
مران الأهلي مران الأهلي

خاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي المصري ، الغائبون عن مباراة الإنتاج الحربي المقرر إقامتها، اليوم السبت، مرانًا صباحيًا تحت قيادة أنيس الشعلالي مخطط الأحمال وسيد معوض المدرب المساعد، استعدادًا لمباراة طلائع الجيش في الأسبوع العاشر من مسابقة الدوري.

وانتظم في المران كل من عماد متعب وحسين السيد ومسعد عوض وباسم على وجون أنطوي ومحمد حمدي زكي، وانقسم المران إلى جزءين الأول تدريبات على التحرك بالكرة، والثاني تدريبات بدنية للحفاظ على لياقة اللاعبين.

شارك سيد معوض المدرب المساعد في الفريق، وأنيس الشعلالي مخطط الأحمال، في تقسيمة الكرة خلال مران الغائبين عن مباراة الإنتاج الحربي الذي أقيم صباح اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة.

وقاد الشعلالي، فريقا مكونا من حسين السيد ومحمد حمدي زكي وجون أنطوي، بينما قاد معوض الفريق الآخر برفقة عماد متعب ومسعد عوض وباسم على.

وواصل ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حسام غالي ورامي ربيعة وأكرم توفيق أداء التدريبات التأهيلية والجري حول الملعب خلال مران الغائبين عن مباراة الإنتاج الحربي الذي أقيم صباح اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة.

ويعاني غالي من شد في العضلة الخلفية، بينما يشكو ربيعة من آلام في موضع الجراحة التي أجراها في الركبة، أما أكرم توفيق فقد تعرض لإصابة في الركبة خلال تواجده في معسكر منتخب الشباب.